وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الإسكان للتجارة والتمويل يختتم رعايته لمخيم صيفي "ازهار الربيع "

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 13:55 )
رام الله -معا - اختتمت هيئة التوجيه السياسي والوطني وجمعية ابداع الطفل بالشراكة وتحت رعاية بنك الإسكان للتجارة والتمويل، المخيم الصيفي " أزهار الربيع " في قرية كفر الديك ، وبمشاركة أكثر من 130 طفل وطفلة من البلدة، بحيث جاء المخيم ضمن برنامج اعرف وطنك والذي اطلقته الجمعية بالتعاون مع مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة، والذي يهدف لرفع المستوى الثقافي والرياضي لدى الأطفال المشاركين.

هذا وقد تخلل حفل الختام مهرجانا ملخصاً للنشاطات التي اسهم بها الاطفال، فقد قاموا بتقديم العديد من الاعمال الفنية والاغاني، كما قاموا بأداء عروض رياضية مميزة، والتي نالت استحسان الحضور من اهالي المشاركين وابناء البلدة والحضور الغفير.

وتأتي رعاية بنك الاسكان من واقع حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، خاصة تلك النشاطات التي تختص بأمور الشباب والأطفال، حيث أن المخيمات الصيفية تعتبر الأكثر قربا من المواطنين والتي تسهم في تطوير القدرات الفنية والثقافية لدى الأطفال، وتسهم بشكل فعال في تنمية وعيهم وادراكهم وتفعل اندماجهم بالمجتمع.

بدورهم، شكر القائمون على المخيم خلال حفل الاختتام بنك الإسكان للتجارة والتمويل على تمويلهم للمخيم الصيفي، وأكدوا على دعم البنك المتواصل لانشطة وبرامج الجمعية.