وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفارة جمهورية الصين تقدم 25 حاسوبا لجمعية الزيتونة

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 13:15 )
رام الله -معا- قدمت سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين 25 جهاز حاسوب لجمعية الزيتونة للتنمية الشبابية في اطار المشروع الذي اطلقته الزيتونة في مطلع العام 2014 لتطوير حواسيب جامعة فلسطين التقنية " خضوري " في مدينة طولكرم وتنفيذها لعدد من المشاريع في الجامعات الفلسطينية.

جاء ذلك اثناء زيارة وفد من الجمعيـة ضم مالك تيــم رئيس مجلس ادارة الزيتونة ود. انور زكريا نائب رئيس الجمعيـة ومحمد البريمي عضو مجلس الادارة لسفارة جمهورية الصين الشعبية ولقاء مستشار السفارة تشيان وي حيث تسلم وفد الجمعية 25 جهاز حاسوب لمشروع انشاء مختبر الصين في جامعة فلسطين التقنية والذي يأتي ضمن تواصل نشاطات الزيتونة في دعم وتطوير اجهزة الحاسوب في الجامعة .

واشار تيـم ان هذا الدعم المتواصل من الاصدقاء في جمهورية الصين يأتي في ظل سياسة القيادة الصينية التاريخية الداعمة للشعب الفلسطيني لنيل حريته واستقلاله واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

واوضح تيــم ان جمعية الزيتونة تواصل نشاطاتها مع المؤسسات العربية والصديقة لتأمين الدعم لقطاعات حيوية في فلسطين وتقوية وتنمية القطاع الشبابي في ظل ما يواجهه الشعب الفلسطيني من سياسة تدميرية من جيش الاحتلال لكافة مرافق الوطن

وشكر تيم وفد الجمعيـة السفير الصيني ليو أيتشونغ وطاقم السفارة على هذا الدعم وعلى جهودهم المستمرة في التواصل وتقوية اواصر العلاقات الفلسطينية الصينية ، كما وتقدم بالشكر للحكومة الصينية على دعمها المتواصل لشعبنا الفلسطيني في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية.