وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الاولمبي يقدم منحا لفلسطين للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 13:53 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :اعلنت اللجنة الاولمبية الفلسطينية، عن وصول منح لكل اللاعبين الذين سيشاركون في معسكرات اعداد من اجل المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية بانشيون بكوريا الجنوبية التي تقام في الفترة من 19-9 ولغاية 4-10، والتي تقدمها لجنة التضامن الاولمبي، علما ان 47 دولة ستشارك في الاولمبياد الاسيوي.

ويستفيد من هذه المنح اتحادات كرة الطاولة، السباحة، المبارزة، الملاكمة، التايكواندو، المصارعة، العاب القوى، الجودو، رفع الاثقال، الكراتيه، وكرة السلة.

وتطلب اللجنة الاولمبية من الاتحادات المعنية مراجعة الدائرة الفنية في اللجنة الاولمبية من اجل استلام هذه المنح، بعد تزويد الدائرة بالخطط النهائية لبرامج الاعداد والمعسكرات المزمع اقامتها او التي اقامتها سابقا بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية.

كما قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية بمخاطبة اللجنة الاولمبية القطرية لاستضافة العديد من المعسكرات لعديد من الالعاب المشاركة في انشيون، بالاضافة الى مخاطبة الجانب الكوري لنفس الغرض، علما ان معسكرات خارجية وداخلية يجري الاعداد لها خلال الاسبوع القادم لمختلف الالعاب المشاركة والبالغ عددها 11 اتحادا.