وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بغزة تدين العدوان الإسرائيلي وتدعو لتعزيز الوحدة

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 14:47 )
غزة- معا - استنكر الدكتور حسن أحمد الناطق باسم الهيئة القيادية العليا وحركة "فتـح" في قطاع غزة، العدوان الإسرائيلي وجرائم الحرب ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة، معتبراً ذلك تطوراً خطيراً يهدف الاحتلال من ورائه بث الرعب في صفوف أبناء شعبنا والنيل من إرادته ومن تشبثه بأرضه وحقوقه.

وحذر د. أحمد في بيان وصل "معا" حكومة الاحتلال الإرهابية من مغبة الاستمرار في عدوانها الهمجي وتوسيع رقعته وأهدافه والعودة إلى سياسة هدم المنازل الفلسطينية، مؤكداً أنها تدل على إفلاس هذه الحكومة سياسياً وفشلها في تحقيق أهدافها وفرض إملاءاتها وشروطها على شعبنا وقيادته .

وأكدت حركة فتـح أن جرائم الاحتلال هذه لن ترهب شعبنا الصامد على أرضه والمتمسك بها، وأنها ستبقى دائماً في الخندق الأول للدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، حتى استعادة حقوقنا الوطنية، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وأهابت "فتـح" بكافة أبناء شعبنا وفصائله بالعمل على تمتين جبهتنا الداخلية وتعزيز وحدتنا الوطنية؛ لمواجهة هذا العدوان الغاشم وإفشاله.

وطالبت المجتمع الدولي بكافة دوله ومؤسساته بتحمل مسؤولياتهم والتدخل العاجل لحماية أبناء شعبنا من جرائم الحرب التي تمارسها حكومة الاحتلال، والعمل على وقف هذا المُخطط الإسرائيلي الخطير والمُبيت ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقيادته، وإنقاذ المنطقة من خطر التصعيد العسكري الإسرائيلي وتداعياته على كافة المستويات .