وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة طولكرم تتسلم مكرمة رئاسية من التمور لتوزيعها على المحتاجين

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 15:07 )
طولكرم -معا - سلمت مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئاسة اللواء رائدة الفارس كمية من التمور قدمتها الرئاسة، و4 كراسي من فاعل خير، ليتم توزيعها على الحالات الاجتماعية في محافظة طولكرم وذلك بحضور محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل، الذي عبر عن شكره للرئيس محمود عباس خاصة على متابعته لكافة هموم المواطنين في كل مكان، موضحاً ان الرئيس والد للجميع، يتلمس هموم المواطنين من خلال متابعته المتواصلة لكافة الامور في جميع الأوقات.

وبين د. كميل أن الرئيس عباس عودنا دائماً على الوقوف مع أبناء شعبه من خلال متابعة كل صغيرة وكبيرة، الامر الذي من شأنه أن يترك أثراً طيباً في نفوس المواطنين وخاصة تلك الفئات المحتاجة والتي تستفيد مباشرة من المساعدات الانسانية والمكرمة الرئاسية التي قدمتها الشؤون الانسانية في الرئاسة.

إلى ذلك ذكرت اللواء رائدة الفارس أن الرئاسة قدمت كمية من التمور لمحافظة طولكرم ليتم توزيعها على العائلات المحتاجه والمستوره، بالا ضافة لتقديم (4) كراسي متحركة من فاعل خير طلب توزيعها من خلال الرئاسة، موضحة أن الرئيس محمود عباس يهتم بتقديم كافة المساعدات التي من شأنها التخفيف عن شعبنا خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي من خلال عدوانه وحصاره ومجموعة الجرائم التي يقترفها بحق المواطنين.