وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اخبار من نادي ثقافي البيرة

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 16:37 )
رام الله -معا : ينظم فريق المبارزة في نادي ثقافي البيرة بطولة «القدس تناديكم» في سلاح الابية لجميع الفئات العمرية ذكورا واناثا، كل يوم سبت على مدار اربعة اسابيع، على ان يقام النهائي يوم 4/8 في عين يبرود تكريما للمرحوم محمد عيد ياسين «ابو صالح» وسيتخلل البطولة عدة فقرات فنية وثقافية.

من جانب آخر يستعد فريق المبارزة لاقامة معسكره التدريبي الخارجي في الاردن في نهاية شهر آب المقبل ولمدة اسبوع، وباشراف مدربي النادي وسيتم على هامش المعسكر اقامة دورة خاصة للمدربين مختصة بصيانة الادوات.

* تجري الاستعدادات على قدم وساق من اجل افتتاح مقر النادي الجديد، واجرى داود المتولي رئيس النادي عددا من الاتصالات مع عدة مؤسسات وشخصيات لتوفير الدعم المطلوب للانتهاء من المرحلة الاخيرة وتمديد شبكة المياه وتوصيل الكهرباء وتأثيث المقر، وبلغت قيمتها مائة الف شيقل.

* ينظم النادي بالتعاون مع مؤسسة شباب البيرة دورة رباعية لمواليد العام 2000، وستقام نهاية هذا الاسبوع بمشاركة كفر مالك وبيت لقيا.
* استغنى النادي عن العديد من لاعبي كرة القدم من مختلف الفئات العمرية لانضمام عدد كبير من اللاعبين الجدد ومنهم من يتمتع بموهبة حقيقية.