وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية أريحا تنظم وقفة تضامنية مع غزة

نشر بتاريخ: 09/07/2014 ( آخر تحديث: 09/07/2014 الساعة: 14:05 )
اريحا -معا - نظمت بلدية أريحا صباح اليوم وقفة تضامنية مع قطاع غزة بمشاركة العشرات من موظفيها وعمالها وممثلي المؤسسات المختلفة، وقال رئيس البلدية محمد جلايطة خلال كلمته امام حشد المتضامنين ان ما يحدث لغزة حرب ابادة ويجب على المجتمع الدولي التدخل العاجل لإنقاذ قطاع غزة التي تتعرض لتدمير ممنهج من قبل الاحتلال الإسرائيلي، داعيا للتمسك بالوحدة الوطنية التي تعتبر طريق النجاة وخط الدفاع الأول عن مصالح الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد محافظ أريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني أمام المشاركين بالوقفة التضامنية على الوحدة الوطنية والتمسك بها مستنكرا ما يحدث في غزة من حرب إسرائيلية ضد الأطفال والشيوخ العزل داعيا الى ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة .

اما الدكتور راتب أبو رحمة رئيس جامعة القدس المفتوحة في أريحا تحدث حول الإرادة التي يجب ان يتحلى بها الشعب الفلسطيني والصبر حتى تحقيق أهدافه المشروعه، مطالبا باستمرار حملات التضامن وتكثيفها مع اهالينا في قطاع غزة .

هذا وحمل المشاركون يافطات تضامنية حملت العديد من الشعارات التي تندد بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والمطالبة بوقفه فورا.