وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية للافطار الخيري

نشر بتاريخ: 09/07/2014 ( آخر تحديث: 09/07/2014 الساعة: 16:09 )
طولكرم- معا - ترأس محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل إجتماع اللجنة التحضيرية للافطار الخيري الذي من المقرر تنظيمه يوم الثلاثاء القادم والمصادف الخامس عشر من هذا الشهر، حيث ستستفيد من التبرعات كل من لجنة صندوق التكافل الخيري، ولجنة أموال الزكاة، وجمعية الاتحاد النسائي، ودار اليتيم العربي، وجمعية التوحد، وجمعية مرضى الثلاسيما، وجمعية رعاية شؤون الطلبة.

وبين د. كميل أن فكرة تنظيم الإفطار الخيري لجمع التبرعات جاءت بهدف توحيد الجهود وتنظيمها ما بين المؤسسات الخيرية التي سوف يتم جمع التبرعات لصالحها، موضحاً أن (50%) من التبرعات سوف تذهب لصالح كل من لجنة صندوق التكافل الخيري ولجنة أموال الزكاه، فيما سيتم توزيع النسبة المتبقية على المؤسسات الأخرى، وفي ذات الوقت يستطيع المتبرع تقديم تبرعاتهم تحديد المؤسسة التي يرغبون بالتبرع لصالحها.

ودعا كميل المواطنين والتجار وأهل الخير ورجال الاعمال في محافظة طولكرم للتفاعل والمشاركة في جمع التبرعات خاصة أن ذلك يخدم الفئات المحتاجه والأسر الفقيرة والايتام وطلبة الجامعات والمستفيدين من الجمعيات الخيرية التي يتم جمع التبرعات لصالحها.

يشار أن الافطار الخيري سيتم تنظيمه في قاعة سان مورس وذلك بمناسبة افتتاح القاعة الجديدة وعلى شرف المساهمة في دعم العمل الخيري بمحافظة طولكرم وخاصة دعم القضايا الانسانية التي من الممكن أن ترسم البسمة على وجوه المحتاجين والمعزوين وبالتحديد خلال أيام شهر رمضان الفضيل.