وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يستنكر الاعتداء على بلدية عبسان الجديدة

نشر بتاريخ: 22/07/2007 ( آخر تحديث: 22/07/2007 الساعة: 11:49 )
خان يونس- معا- استنكر الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية بشدة الاعتداء على بلدية عبسان الجديدة قبل يومين وإلحاق خسائر مادية في مبنى البلدية وإتلاف كافة السجلات والوثائق والمعاملات التي تخص المواطنين.

وأكد الاتحاد في بيان وصل "معا" نسخة عنه أن هذه الأعمال تهدف إلى شق الوحدة الوطنية وزرع الفتنة وخلق حالة من الفوضى والإرباك في الشارع الفلسطيني وتعطيل عمل الهيئات المحلية، مطالبا الجميع بمواجهة هذه الأعمال التي تخدم الاحتلال وأعداء الشعب الفلسطيني.

وأفاد الاتحاد أن مجموعة من المجهولين اقتحموا مبنى بلدية عبسان الجديدة في ساعات الليل، وكسروا أبواب عدد من المكاتب وعبثوا بمحتوياتها وأوراق تخص المواطنين والممتلكات العامة بالبلدة، وسرقة مبلغ 1600 شيكل من مكتب المحاسب، وقاموا بإلقاء بعض الملفات والأوراق على الأرض وتمزيق وإتلاف البعض الأخر.

واستنكر الاتحاد بشدة وقوع الحادث واقتحام البلدية وتحطيم عدد من أبوابها، مؤكداً أن البلدية مؤسسة عامة وجدت لخدمة جميع أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا المواطنين إلى المحافظة على البلديات والمؤسسات العامة لأنها ملك للشعب الفلسطيني وليست حكراً على أحد، مطالباً بملاحقة الفاعلين وإنزال أقصى العقوبات بحقهم على فعلتهم النكراء .

وناشد كافة الهيئات المحلية والمؤسسات الحكومية والحقوقية إدانة مثل هذه الأفعال والتصدي للعابثين بمقدرات الشعب الفلسطيني وممتلكاته، مؤكداً أن هذا العمل لن يثني الهيئات المحلية عن مواصلة تقديم خدماتها للمواطنين.