وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في عصيره الشمالية تنظم افطاراً جماعياً

نشر بتاريخ: 10/07/2014 ( آخر تحديث: 10/07/2014 الساعة: 14:18 )
نابلس- معا - اقامت حركة فتح في بلدة عصيره الشمالية " منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف" افطاراً جماعياً، بحضور امين سر واعضاء اللجنة التنظيمية ورئيس واعضاء المجلس البلدي وممثلين عن مختلف الفعاليات والمؤسسات في البلدة وطلاب مركز تحفيظ القرآن وعناصر وكوادر حركة الشبيبة الطلابية وطلائع الشهيد ياسر عرفات وحشد من الكادر.

والقى الاستاذ عمار ياسين امين سر الحركة كلمة في هذه المناسبة رحب فيها بالحضور ، مقدماً لهم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك متمنياً ان يعيده الله على شعبنا وقد تحققت تطلعاته في الحرية والاستقلال واقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

واضاف ياسين قائلا : ان هذه المأدبة الرمضانية التي تمثل تقليداً درجت عليه حركة فتح منذ سنوات عديده، انما تؤكد على روح المحبة والاخوة التي يتميز بها شعبنا لا سيما في هذا الشهر الفضيل.

واعلن ياسين عن عدد من الفعاليات في شهر رمضان المبارك في اطار تحملها مسؤولياتها تجاه المواطن المحتاج في هذه البلدة الصابرة والمرابطة ، قائلاً : ان الحركة تقدم المساعدة بانواعها في هذه الايام المباركة لكل من يتوقع منها ان تقف الى جانبه وتخفف عن كاهله صعوبات العيش الناجمة عن استمرار الاحتلال وسياساته الظالمة بحق ابناء شعبنا.