وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في اقليم نابلس تدين العدوان الاسرائيلي على شعبنا

نشر بتاريخ: 10/07/2014 ( آخر تحديث: 10/07/2014 الساعة: 14:28 )
نابلس- معا - دان محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس بشدة العدوان الاسرائيلي المتواصل على ابناء شعبنا في قطاع غزه، داعياً الاسرة الدولية الى التحرك العاجل لحماية شعبنا من خلال التدخل الفوري لوقف الحرب المجنونة على شعبنا الاعزل.

واضاف اشتيه في تصريح صحفي صادر عن الحركة، اننا ونحن نشجب هذا التصعيد العسكري الخطير لقوات الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا لنرى في مسلسل الاعتداءات الذي يتعرض له ابناء شعبنا محاولة جديدة لكسر إرادة شعبنا الذي يناضل من اجل استعادة حقوقه الوطنية المشروعة ممثلة بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واردف اشتيه اننا نكرر دعوتنا للاحتلال ان يتعلم من نتائج محاولاته السابقة مع هذا الشعب العظيم، مؤكداً ان مخططات تركيع شعبنا والنيل من صموده وتصفية قضيته الوطنية العادلة لن تحقق سوى الفشل والخيبة لهذا المحتل الغاشم، مشدداً على ان شعبنا مصراً على نيل حقوقه مهما بلغت التضحيات ولن ترهبه الة البطش والقمع الاسرائيلية.

واكد اشتيه على ان شعبنا سيبقى رافعاً راية الكفاح والنضال خلف قيادة الرئيس ابو مازن حتى دحر الاحتلال وازالة الاستيطان وتحقيق حلم شعبنا في الحرية والاستقلال.