وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هوميلس: اتفقنا بين الشوطين على عدم إذلال البرازيل

نشر بتاريخ: 10/07/2014 ( آخر تحديث: 10/07/2014 الساعة: 15:04 )
برازيليا - معا - وكالات : كشف اللاعب ماتس هوميلس، مدافع المنتخب الألماني، أن زملاءه في الفريق اتفقوا في غرفة الملابس، بين شوطي مباراة نصف نهائي كأس العالم 2014 أمام البرازيل، على عدم إذلال السيليساو بالاستعراض في الشوط الثاني من المباراة، بعد الخماسية التي أحرزوها خلال الشوط الأول.

وقال هوميلس، بعد المباراة التي انتهت بهزيمة تاريخية للبرازيل بسباعية لهدف، "أوضحنا في غرفة الملابس بين الشوطين أننا نريد أن نظل في أعلى حالات التركيز مع عدم إذلال البرازيل".

وأضاف المدافع الألماني، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، "علينا أن نظهر الاحترام للفريق المنافس، وكان من المهم جدًا أن نفعل ذلك وأن لا نحاول الاستعراض على المنتخب البرازيلي، وأيضًا من المهم أن نلعب بحماس طوال الـ90 دقيقة".

وتابع: "بعد أن أحرزنا الهدف الثاني، فقد لاعبو المنتخب البرازيلي تركيزهم، وكانوا غير منظمين على أرضية الملعب، وبعد ذلك لم نهدر أي فرصة سنحت لنا للتهديف حتى أحرزنا الهدف الخامس، وهذا أمر لا يحدث عادة وكان علينا فقط أن نستمتع بذلك".

واختتم هوميلس: "نعرف أننا من أفضل المنتخبات في العالم، ولكننا دائمًا ما نحتاج إلى التوفيق، وهذا ما حدث أمام البرازيل، وعلينا أن نفوز في المباراة النهائية للمونديال، لأننا إن لم نفعل فلن يساوي فوزنا التاريخي على السيليساو أي شيء".