وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني سهيلا تبدأ باتخاذ خطوات عملية للنهوض وتحسين مستوى البلدة

نشر بتاريخ: 22/07/2007 ( آخر تحديث: 22/07/2007 الساعة: 14:58 )
خان يونس - معا- بدأت بلدية بني سهيلا بخطوات سريعة للنهوض بالبلدة لمستوى حضاري حيث عملت إزالة البسطات المتعدية على الشارع العام ومظاهر الفوضى، بالتعاون مع القوة التنفيذية في المنطقة .

كما عمدت البلدية إلى استئجار سيارات خاصة لنزح الآبار الامتصاصية، وتقوم حاليا البلدية بتحصيل المستحقات المترتبة علي أصحاب الحرف والصناعات والمحال التجارية في البلدة وبدأت بترخيص مزارع الدواجن في منطقة نفوذ بلدية بني سهيلا وتحصيل مستحقات تراخيص البناء بما يتلاءم مع قدرة المواطنين للدفع .

وقال رئيس البلدية عبد القادر الرقب بأن أقسام البلدية تعمل بجهد كبير لراحة المواطنين ووضع حلول مناسبة للمشاكل التي تعيقهم في البلدة .

وأكد رئيس البلدية على ان قسم المشاريع في البلدية شرع بتقديم مشاريع لرصف الشوارع للجهات المانحة ويعمل على متابعتها محاولة منه لجلب اكبر قدر ممكن من المشاريع للبلدة، مشيراً الى أن البلدية أنجزت مشاريع رصف طرق بمدة زمنية قصيرة لم تتجاوز الثلاث سنوات وهي طرق مهمة تربط بني سهيلا بباقي البلدات المجاورة .

ومن جهة أخرى أشار رئيس البلدية على أهمية التعاون مع لجان الأحياء ولجان الإصلاح في المنطقة للمساعدة على التواصل بين المواطنين والبلدية لترتقي البلدة.