وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية تدعو لتصعيد المقاومة في وجه الاحتلال ومستوطنيه

نشر بتاريخ: 10/07/2014 ( آخر تحديث: 10/07/2014 الساعة: 18:08 )
نابلس -معا - دعت حركة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين جميع أعضائها وكوادرها ومناصريها وابناء شعبنا العظيم إلى رص الصفوف و تصعيد المقاومة ضد جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه على امتداد ساحات المواجهة مع الاحتلال.

وأكدت شبيبة فتح في بيانها بأن هذا العدوان الهمجي المستمر على شعبنا بارتكابه لجرائم الحرب اليومية وسياسية التطهير العرقي التي تمارس في كافة محافظات الوطن وخاصة غزة هاشم الباسلة، والتي راح ضحيتها عائلات بأكملها، والمؤسسات الحكومية والجمعيات والخاصة ودور عبادة، ومواصلة المستوطنين عربدتهم واعتداءاتهم اليومية بحق أبناء شعبنا، ومحاولاتهم المستمرة واليومية لاختطاف أطفالنا. وان هذه السياسة لن تمر دون عقاب لهذا الكيان الخارج عن القانون الدولي والإنساني والقيمي والأخلاقي الفاقد لعقاله في جرائمه وعدوانه.

ودعت الشبيبة الفتحاوية أبناء شعبنا للتصدي لهذه الهجمة الشرسة، وتوحيد جهودهم في صد العدوان الغاشم، مشيرة بأنها قد بدأت بتشكيل لجانها الخاصة من أبناء الشبيبة في مختلف محافظات الوطن لدفاع عن كرامة شعبنا ولحماية أهلنا ومقدساتنا.

وحيت الشبيبة السواعد المقاومة في قطاع غزة وفي مقدمتها كتائب شهداء الاقصى ، وابرقت تحية فخر واعتزاز لمقاومة أهلنا في القدس الشريف، وفي الداخل الفلسطيني، وفي الضفة الغربية داعية إلى تقديم قادة المحتل الى محكمة الجنيات الدولية ، كما طالبت شبيبة فتح الدول العربية والإسلامية على وجه الخصوص والمجتمع الدولي بشكل عام الى توفير الحماية للشعب الفلسطيني، ووضع حد لجرائم الحرب التي ترتكب بحقه في كل مكان وفي قطاع غزة على وجه الخصوص.

وأكدت الشبيبة الفتحاوية أن هذه الهجمة الشرسة لن تنال من عزيمة شعبنا وكرامته ولن تثنية عن مواصلة نضاله لنيل حقوقه المشروعة، نحو التحرر والاستقلال بكل عزيمة وإصرار.