وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الارتباط العسكري يطمئن على صحة المواطن عبد الله طرايرة

نشر بتاريخ: 10/07/2014 ( آخر تحديث: 10/07/2014 الساعة: 19:38 )
الخليل - معا - قام وفد من الارتباط العسكري في محافظة الخليل اليوم الخميس بالاطمئنان على صحة المواطن المصاب عبد الله موسى عيسى طرايرة (31 عاما)، نتيجة اصابته بعيار ناري حي في الجهة اليمنى من الصدر حيث اخترق جسده وخرج من كتفه وقد نتج عنه تمزق في الرئة بالاضافة الى كسر في عدد من اضلاع القفص الصدري.

المواطن طرايرة، ذكر بانه تعرض للاصابة نتيجة اطلاق الاعيرة النارية الحية خلال المواجهات التي اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال في منطقة واد الجوز على مدخل بلدة بني نعيم حيث كان على بُعد قرابة كيلو متر من موقع المواجهات وقد تم نقله الى مستشفى الميزان لتلقي العلاج اللازم ووصفت حالته بالمستقرة.

وفد الارتباط العسكري بعد ان اطمئن على صحة المواطن عبد الله، شدد على ضرورة تقديم مذكرة لدى الشرطة الفلسطينية ليتسنى للارتباط العسكري عمل ما يلزم.

ضابط العلاقات العامة بالارتباط العسكري عبد الكاشف التميمي ذكر بان الارتباط يتابع باهتمام شديد ما يتعرض لها ابناء شعبنا من انتهاكات واعتداءات اسرائيلية ذلك لمعالجتها والحد منها بهدف توفير الحماية لأبناء شعبنا، استنادا لتوجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات قائد الارتباط العسكري اللواء ركن جهاد جيوسي.