وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهدنس سامر نسيبة يزور المقر الجديد لرابطة الاندية المقدسية

نشر بتاريخ: 12/07/2014 ( آخر تحديث: 12/07/2014 الساعة: 12:30 )
القدس- معا : استقبل احمد سرور رئيس رابطة الاندية المقدسية ونائبه جمال غوشة في مقر الرابطة الجديد المهندس ورجل الاعمال سامر محمد نسيبة صاحب مبادرة دوري القطاع الخاص للمؤسسات والشركات في القدس ، واشاد سرور بمبادرة نسيبة الرياضية وشكره على مساهماته في دعم واسناد الرياضة الشبابية في القدس .

واعتبر ان دعم الانشطة الرياضية والشبابية من شأنه ان يحصن شبابنا ضد الانحراف ويبعدهم عن الافات الاجتماعية من خلال استقطابهم الى عالم الرياضة . ودعا الى ان يكون هذا النشاط تقليدا سنويا دائما مشيرا الى ان رابطة الاندية يمكنها احتضانه والاشراف عليه من الالف الى الياء .

وثمن جمال غوشة دور رجال الاعمال في دعم واسناد المشهد الرياضي في القدس معربا عن امله في التوقيع قريبا على مذكرة تفاهم مع نسيبة واخرين من رجال الاعمال مستعدين للالتفاف حول الانشطة الرياضية المختلفة ودعمها بالامكانيات المتاحة من خلال رابطة الاندية .

بدوره ، بارك نسيبة للرابطة مقرها الجديد واعتبر ان العمل في القدس صعب جدا في ظل الاحتلال وممارساته الشاذة داعيا الى مزيد من التكاتف والتكامل بين المؤسسات للنهوض بالعمل الرياضي وخدمة شبانبا في قطاع يعتبر من اهم القطاعات التي يجب ان يستشمر فيها ، وتمنى ان تتواصل مبادرته في النجاح وان تعم وتشمل كافة الاراضي الفلسطينية.

وأشاد نسيبة أيضا بالدور الكبير الملقى على كاهل المؤسسات المقدسية الفاعلة في المدينة وهي تجمع قدسنا ورابطة الاندية سيما في ظل غياب الدعم الرسمي للمؤسسات المقدسية.
يذكر ان المهندس سامر نسيبة قد قام برعاية مخيم صيفي في جمعية الشبان المسيحية حيث قدم بعض المستلزمات الرياضية التي يحتاجها المشاركون في المخيم الصيفي .