وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية أطفال بلاحدود فرع جنين تختم بطولة الشهيد أبو خضير

نشر بتاريخ: 12/07/2014 ( آخر تحديث: 12/07/2014 الساعة: 17:59 )
جنين- معا : ضمن فعاليات "اكاديمية أطفال بلاحدود " فرع جنين تم اختتام بطولة الشهيد أبو خضير لكرة القدم برعاية الاب إبراهيم فلتس رئيس اكاديمية أطفال بلاحدود و توجيهات سهيل دعيبس منسق عام الاكاديمية وبحضور الدكتور نظام ذياب نائب رئيس الجامعة العربية الاميركية للشؤون المجتمعية والتعليم المستمر وبحضور العديد من الأهالي .

و تم اختتام البطولة الكروية في أمسية رائعة من الجمال وبتشكيلات ومهارات فننية باهرة من قبل أطفال الاكاديمية الذين بداوا البطولة بالوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح شهدانا في قطاع غزه . وتم فعاليات البطولة لمواليد 2001+2002+2003 وتقسم المشاركون الى مجموعات وابتسم الحظ لمواليد 2001 بتتويجهم في المركز الأول في البطولة وحصل على المركز الثاني مواليد 2002 .
|289121|
برز في البطولة رافت دعيبس وخضر منصور واحمد عبوشي وبراء نظام وكريم داود ومهند يحيى وامير الشاعر ،وفي الختام قام نائب رئيس الجامعة وعدي دراغمة منسق ومدرب الفرع والمدرب وائل داود بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز ، وتم المباركة من قبل الاب إبراهيم فلتس وسهيل دعيبس على نجاح البطولة الكروية التي اخذت اسم بطولة الشهيد البطل محمد أبو خضير ، واكد الاب فلتس على الارتباط العميق للاكاديمية مع المجتمع والقضية الفلسطنية وتفاعله مع جميع الظروف الموجودة في فلسطين .