وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل عددا من الفعاليات الجماهيرية في المحافظة

نشر بتاريخ: 22/07/2007 ( آخر تحديث: 22/07/2007 الساعة: 22:01 )
نابلس-سلفيت-معا- إستقبل محافظ نابلس د. جمال المحيسن وفداً موسعاً يُمثل الإتحادات الشبابية والأندية الرياضية في محافظة نابلس، وفي كلمة مقتضبة ألقاها المحافظ، رَحب فيها بالضيوف وشكرهم على زيارتهم، مؤكداً لهم أنه سَيعطي المؤسسات الرياضية والشبابية في المحافظة ما تَستحق من إهتمام بِحكم علاقته الطويلة مع هذا القطاع أثناء عمله السابق، وبِحكم ما يُمثله هذا القطاع المهم في المجتمع، والمتمثل يقطاع الشباب الذي يَستحق منا كل التقدير والإهتمام بإعتباره أمل المجتمع ومستقبله الباقي .

وفي نهاية اللقاء أكد د.جمال المحيسن على إستمرار التواصل ما بين المحافظة وممثلي الأندية الشبابية والرياضية في المحافظة .

وكان محافظ نابلس د. جمال المحيسن قد إستقبل ظهر اليوم مدير شرطة نابلس وأعضاء المجلس البلدي، وتم خلال اللقاء التباحث في شؤون المحافظة بشكل عام وشؤون المدينة بشكل خاص، ولا سيما بعض الترتيبات المشتركة ما بين البلدية والشرطة للتحضير للحملة الأمنية التي ستستأنف خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تَهدف إلى إعادة بَسط سيادة القانون ووضع حد لكل التجاوزات والتعديات التي تتجاوز القانون، وقد شدد د. المحيسن خلال اللقاء أن الحملة الأمنية المزمع الشروع فيها، ليست معزولة عن الحملات الأمنية التي سبقتها، بل هي إستكمال لها وتأكيد على عزم السلطة الوطنية الفلسطينية بكل مستوياتها العمل على وضع حد لحالة الفوضى وفرض هيبة القانون وسيادته على الجميع دون تمييز .

وخلال المساء أقامت محافظة نابلس، حفل إستقبال جماهيري للترحيب بمحافظ نابلس د.جمال المحيسن، الذي باشر مهامه كمحافظ منذ أسبوع، وقد أمت المحافظة وفود جماهيرية ممثلة للفصائل الوطنية والمؤسسات الأهلية والحكومية والفعاليات الوطنية والشعبية والإقتصادية والثقافية في المحافظة .وقد القىالمحافظ كلمة مقتضبة بالحضور شكرهم فيها على مشاركتهم واكد فيها ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض وادراكا منهما لمل تمثله نابلس من ارث وطني ودور اقتصادي فوضوه كامل الصلاحيات لحفظ الامن والامان للمواطنين في المحافظة وتقديم كل ما من شانه التخفيف عن كاهل المواطنين الذين عانوا الكثير بسبب الحصار الاسرائيلي المتواصل على المحافظة منذ ست سنوات .