وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة سيارات في لوس انجلوس احتجاجا على جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 14/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 10:57 )
لوس انجلوس- معا - انطلقت مسيرة سيارات حاشدة في شوارع مدينة لوس انجلوس الامريكية بدعوة احتجاجا على الحرب العدوانية الهمجية والتي يخوضها الاحتلال ضد شعبنا الأعزل وقتله للمدنيين من الشيوخ والأطفال والنساء في غزة ضاربا بعرض الحائط لكافة الاتفاقيات الدولية والتي تدعو الى حماية المدنيين في وقت الحرب.

ومرت المسيرة التي نظمتها حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وشاركت فيها اكثر من مئة سيارة ترفع الاعلام الفلسطينية من امام تجمع "اسرائيل بيتنا" ما استفز اليهود المتواجدين فيه الذين حاولوا تكسير السيارات والاعتداء على المسيرة ولكن المشاركين تصدوا لهم رغم وجود الشرطة والتي استدعت مزيدا من قواتها للحافظة على الأمن والحيلولة دون حدوث اشتباك بين الطرفين.

وطلبت قوات الشرطة من المنظمين تنزيل الاعلام الفلسطينية الا انهم رفضوا ذلك. |289326|

وفي نهاية المسيرة وجه رجل الاعمال والناشط السياسي شاهين شعث كلمة شكر المشاركين في المسيرة وقال ان دماء شعبنا التي تسفك في فلسطين تحتاج كل جهد لفضح ممارسات الاحتلال الاجرامية.

من جانبه قال الناشط السياسي تيسير عواد ان المسيرة كانت اكثر من مد البصر وان الفلسطيني حتى لو كان خارج الوطن فالوطن يعيش فيه وان الفعاليات التضامنية ستبقى مستمرة حتى وقف هذه الحرب غير المتكافئة والتي يندى لها جبين الانسانية.