وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاولات لوصف قاتل الطفل أبو خضير بالجنون

نشر بتاريخ: 14/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 10:51 )
بيت لحم- معا - بعد مرور أكثر من أسبوع على اعتقال خاطفي وحارقي وقاتلي الطفل محمد أبو خضير بدأ الاعلام الاسرائيلي ينشر بعض التفاصيل عن ما تبقى من معتقلين، ويسير الاتجاه بوصف المتهم الرئيسي بالمختل والجنون.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الاثنين فإن المتهم الرئيسي في خطف وحرق الطفل محمد أبو خضير وهو على قيد الحياة، مستوطن 30 عاما من إحدى مستوطنات مدينة القدس متزوج ولديه أطفال، حيث يحاول محامي الدفاع بناء مسودة يستند فيها لتاريخه الشخصي والتي سيكون لها الأثر الكبير في الاجراءات الجنائية ضد هذا المتهم.

وسرد الموقع أن هذا المتهم قال قبل سنتين أمام الشرطة الاسرائيلية إنه يأتي عليه أوقات يريد قتل طفلته وبأنه لا يستطيع السيطرة على نفسه، وقد حاول خنق طفلته البالغة من العمر شهرا واحدا وتوقف عن الخنق لدى دخول زوجته الغرفة، هذا الحادث استدعى تحويله وقتها للعلاج ومن ثم فرض عليه الانفصال عن طفلته.

يشار إلى أن عدد المتهمين الذين لا زالوا قيد الاعتقال 3 وسيتم عرضهم اليوم أمام المحكمة لتمديد اعتقالهم، ومن المتوقع ان تقدم النيابة العامة لائحة اتهام بحقهم حتى نهاية الأسبوع، وقد سبق وتم الافراج عن باقي المتهمين وعددهم 4 بينهم حاخام ووضعهم قيد الاعتقال البيتي.