وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ البكري يجتمع بلجنة حماية المرأة ضد العنف

نشر بتاريخ: 14/07/2014 ( آخر تحديث: 14/07/2014 الساعة: 14:28 )
بيت لحم -معا- اجتمع محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري بلجنة حماية المرأة ضد العنف من مؤسسات الشؤون الاجتماعية ورعاية الفتيات ومركز محور بحضور وفاء حميد مستشار المحافظ لشؤون المرأ.

فيما رحبت حميد بالحاضرين ناقلة التهاني للمحافظ لاستلامه محافظا لبيت لحم والثقة التي اولها اياه الرئيس ابو مازن لقيادة هذه محافظة بيت لحم لمكانتها المميزة بالشراكة المجتمعية بين مسلميها ومسحييها واهميتها دوليا ومحليا على الصعد الدينية والسياحية.

وبحث الاجتماع كافة الجهود للمراكز التي تعنى بالمرأة ووضع الخطط المستقبلية وللنهوض على اهم الاحتياجات للمؤسسات وعمل الدراسات للحصول على مشاريع مناسبة للنساء المعنفات والتواصل مع جهات الاختصاص من الوزارات والمؤسسات ومتابعة كثير من النساء المعنفات بزيارات ميدانية الى بيوتهن واحتماليات الاخطار اضافة الى دور محافظة بيت لحم ومحافظها في الوقوف جنبا الى جنب مع لجان المرأة وحمايتهن ضد العنف ودعم الطاقم العامل فيها.

وثمن المحافظ البكري الجهود الكبيرة الملقاة على عاتق لجنة حماية المرأة ودورها الخطير والهام في نشر ثقافة السلم الاهلي والاستقرار الاجتماعي اضافة الى اهتمامه اللامتناهي بالكادر الذي يضم اللجنة والكفاءات والخبرات المتوفرة في الاعضاء والعمل بروح الفريق الواحد.

كما اكد البكري على ضرورة تشكيل فريق عمل متكامل من ذوي الخبرات والكفاءات لعمل دراسات احتياجات مؤسسات الرعاية وتحديد الاولويات والخطط الاستراتيجية اضافة الى تواصل دعم المحافظة ومساندة المرأة في كافة الظروف.