وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصواريخ تضرب اسرائيل بعد وقف اطلاق النار

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 14:24 )
بيت لحم - معا - سقطت عدة صواريخ على البلدات والمدن الاسرائيلية بعد قرار "الكابينيت" بوقف اطلاق النار ، وتسببت هذه الصواريخ بوقوع أضرار في بعض المنازل وفقا لما نشرته المواقع العبرية .

فقد اصاب صاروخ منزل بشكل مباشر في مدينة اسدود ما تسبب في وقوع أضرار مادية وعدة اصابات بالصدمة والهلع ، وسقط صاروخ أخر في أحدى البلدات التابعة للمجلس الاقليمي "شاعر هنيقب" واصاب مخزنا ملحقا أضرارا مادية .

وسبق وقوع الصواريخ سماع صفارات الانذار في مدينة اسدود وعسقلان ، كريات ملاخي ، بار طوبيا ، "شاعر هنيقب" ، "ساحل عسقلان" ، "اشكول" وغيرها من المناطق .

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فقد تجدد القصف الصاروخي عند الساعة 11:20 من صباح اليوم على مدينة اسدود والمجلس الاقليمي "شاعر النقب" ما تسبب في وقوع أضرار مادية ، وتواصل القصف الذي طال معظم البلدات والمدن الجنوبية، عسقلان ، اسدود ، "ساحل عسقلان" ، "اشكول" ، "شاعر النقب" وغيرها من المناطق ، وقد اندلع حريق في مدينة عسقلان بعد سقوط أحد الصواريخ .

وأشارت المواقع العبرية الى أن محيط مدينة تل أبيب تعرضت للقصف الصاروخي، حيث سقط صاروخ في منطقة مفتوحة في حين اعترضت "القبة الحديدية" صاروخين ، وقد سمعت صفارات الانذار قبل ذلك في رحفوت ونيتسسيونا وبعض المدن والبلدات المحيطة .

وسمعت صفارات الانذار ظهر اليوم جنوب مدينة حيفا، زخرون يعقوب، الخضيرة، بنيامين، منطقة الكرمل، عيمك يزرعائيل .

وتحدث المواقع العبرية عن وقوع عشرات الصواريخ واعتراض عدد أخر منذ قبول اسرائيل بوقف اطلاق النار ، وأفادت هذه المواقع بأن القصف خلال الساعة الأخيرة ارتفعت وتيرته بشكل كبير .