وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كرنفال هلال القدس الكروي الاول يتواصل وسط منافسة شديدة

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 14:21 )
القدس - معا - الناطق الإعلامي تامر عبيدات : تتواصل منذ الأول من شهر رمضان المبارك فعاليات كرنفال هلال القدس الكروي تحت شعار الوفاء للوطن والأسرى ، و يتضمن الكرنفال بطولة بين الفرق الداخلية وبطولة أخرى بين القدامى والفئات العمرية والإدارة ويحمل كل اسم من أسماء فرق البطولة الداخلية اسم لقيمة من القيم النبيلة لترسيخها وتعزيزها بالنهج الحياتي ويشارك في البطولة عشر فرق هي الانتماء ، التعاون ، الأخوة ، الصدق ، العطاء ، المحبة ، الأخلاق ، التسامح ، الوفاء الاحترام.

وشهدت الأيام الأربعة الأولى من البطولة منافسات شديدة انتهت بتأهل أربع فرق لنهائيات البطولة هم فريق الاحترام بقيادة حمزة هلسة وفريق الصدق بقيادة يزن صيام وفريق العطاء بقيادة يوسف سرحان وفريق المحبة بقيادة معاوية نزال .

هذا وحرص القائمون على البطولة على تحفيز اللاعبين من خلال جائزة اللاعب المثالي في كل يوم من أيام البطولة حيث استحق كل من احمد الصباح وعبد جويحان ومعاوية نزال ومحمود الصباح هذه الألقاب والجوائز القيمة هذا من جهته صرح رئيس اللجنة الرياضية بنادي هلال القدس معن القطب أن هذه البطولة التنشيطية تأتي لتعزيز الأنشطة المختلفة في وخاصة في شهر رمضان المبارك .
|289449|
وأكد القطب على البعد الاجتماعي للبطولة وتعزيز التواصل بين أبناء النادي حيث يجتمع بكل فريق اللاعبين من كافة الفئات العمرية المتوسطة وتحدث القطب عن عنوان الدورة وهو الوفاء للوطن والأسرى مؤكدا على ضرورة تعزيز الوعي الوطني والانتماء لدى اللاعبين كافة .

من جهته صرح المدرب امجد طه أن اللجنة العليا للبطولة عملت على رصد مستويات اللاعبين للوقوف على تطورهم الدائم والمستمر مؤكدا تألق العديد من اللاعبين بشكل متميز في البطولة رغم تفاوت الأعمار والمواليد ونوه طه إلى أن أكثر مما ميز هذه البطولة هو التنافس القيمي إلى جانب التنافس الرياضي حيث تميزت البطولة بالروح الايجابية والروح الرياضية العالية .
من جهته صرح احد نجوم البطولة محمود الصباح ان اكثر ما أعجبه بالبطولة روح التعاون والأخوة التي جمعت أبناء النادي بعضهم ببعض شاكرا إدارة النادي على نظام التحفيز الذي يشكل قيمة كبيرة للاعب ووعد الصباح وباسم كل اللاعبين بذل جهود جبارة لتمثيل نادي هلال القدس خير تمثيل في كافة المحافل.