وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطلاق حملة "شباب الخير" في محافظة أريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 19:38 )
أريحا- معا - وزعت حملة "شباب الخير" مجموعة من الطرود الغذائية للعائلات الفقيرة والمعوزة من مختلف مناطق محافظة اريحا والاغوار, وتاتي الحملة بمبادرة من مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب وبالتعاون مع اللجنة الشبابية المساندة لمحافظة اريحا والاغوار.

وبين هيثم القصول منسق الحملة انهم اختاروا اريحا والاغوار لانطلاق حملة شباب الخير لوجود عائلات فقيرة واوضاع معيشية تحتاج لدعم ومساندة وان حملة شباب الخير ستطال الكثير من المحافظات.

واضاف موسى سلامة من اللجنة الشبابية المساندة ان الحملة الى تحاول تقديم اقصى ما تملك وان تسهم في حركة المواطنين وانها عكست مدى تعطش الشباب وحبهم للعمل التطوعي وخدمة المجتمع مثمنا تعاون المحافظة باريحا والاغوار وكذلك كل الاشخاص والمؤسسات الداعمة لحملة شاب الخير ولكل عمل تطوعي ويسهم في التخفيف عن ابناء شعبنا, منوها بالجهود الشابية والتي تجري لانجاح حملة اغيثوا اهلنا في غزة والتي اطلقت يوم امس من مقر المحافظة.

وتجدر الاشارة ان مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب تأسست في رام الله حديثا من مجموعة من الشباب النشطاء في التنمية الشبابية واللجنة الشبابية المساندة لمحافظة اريحا تضم مجموعة من شباب محافظة اريحا والاغوار للتطوع في خدمة المجتمع المحلي. والاهتمام بالقضايا الشبابية بالمحافظة.