وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصحة بغزة تأسف لما حدث للوزير وتدعوه للعودة للقطاع

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 23:40 )
غزة- معا - عبرت قيادة وزارة الصحة في المحافظات الجنوبية عن اسفها لما جرى مع وزير الصحة جواد عواد، داعية اياه للعودة لقطاع غزة.

وقال بيان صادر عن وزارة الصحة مساء اليوم :" إننا في قيادة وزارة الصحة في المحافظات الجنوبية إذ نأسف لهذا التصرف... لنجدد دعوتنا إلى معالي وزير الصحة د.جواد عواد للقدوم إلى قطاع غزة والتعالي على هذا الحدث المؤسف في ظل هذا الوقت الحرج الذي يتعرض فيه قطاع غزة إلى أبشع عدوان ويحتاج إلى من يقف معه و يضمد جراحه".
|289481|
وأوضحت الوزارة انها لا زالت تستذكر مواقفه الوطنية خلال العدوان السابق على قطاع غزة في عام 2012 والتي نقدرها ويقدرها شعبنا الفلسطيني أجمع.

ونشر البيان تفاصيل مع جرى مع الوزير على النحو التالي :" لقد وصل ظهر اليوم معالي وزير الصحة د.جواد عواد في زيارة رسمية لقطاع غزة حيث كان في استقبال معاليه والوفد المرافق له عدداً من قيادة الوزارة في المحافظات الجنوبية يترأسهم وكيل الوزارة د.يوسف أبو الريش والوكلاء المساعدون. وقد تم استقباله والترحيب به في قاعة كبار الزوار في معبر رفح البري، وبعد الانتهاء من مراسم الاستقبال، استقل الوفد السيارة المخصصة لنقلهم إلى مكتب معاليه في وزارة الصحة بغزة حيث كان مقررا أن يجتمع باركان وزارته ويباشر تنفيذ أجندة الزيارة في ظل العدوان المستمر على أهلنا في قطاع غزة، ولكننا فوجئنا بإقدام عدد من المواطنين الغاضبين بالاعتداء علينا جميعاً".