وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي بقطر

نشر بتاريخ: 16/07/2014 ( آخر تحديث: 16/07/2014 الساعة: 21:01 )
القدس - معا - احتشدت جماهير كبيرة امس في مقر السفارة الفلسطينية في الدوحة ضاقت بهم قاعات السفارة وساحاتها ، وذلك تضامنا مع صمود شعبنا الفلسطيني ومنددة بالعدوان الهمجي الاسرائيلي على اهلنا في غزة.

واستمرت الفاعلية قرابة الساعتين شاركت فيها الى جانب ابناء الجالية الفلسطينية بالدوحة جنسيات اخرى "هنود، باكستانيون، ماليزيون، فلبينيون، وعرب مصريون وسوريون من المقيمين في دولة قطر بالاضافة الى عدد من الشباب القطريين. وهتفوا بلغاتهم" الحرية لفلسطين ونعم لانهاء الاحتلال ونددوا بالعدوان على غزة.

والقيت كلمة ترحيب من ممثل عن الجالية الفلسطينية باللغتين العربية والانجليزية عبر فيها الدكتور سعيد الطويل عن شكره للدعم المعنوي الذي قدمته جموع المحتشدين.
|289625|
كما ختم السفير منير غنام الفعالية بكلمة جامعة وضح فيها الدور السياسي والدبلوماسي الذي تبذله القيادة الفلسطينية لدرء العدوان عن شعبنا في فلسطين كافة وغزة خاصة ولحشد الدعم الدولي من أجل انهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشكر الجهود المخلصة التي تبذلها دولة قطر الشقيقة وتنسيقها مع القيادة الفلسطينية وكافة الاطراف الاقليمية والدولية الفاعلة من أجل وقف المجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق شعبنا في قطاع غزة.

كما حيا صمود اهلنا في فلسطين وشكر جموع المحتشدين ووسائل الاعلام التي غطت الفعالية.