وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح معرض المأكولات الشعبية بطولكرم

نشر بتاريخ: 16/07/2014 ( آخر تحديث: 16/07/2014 الساعة: 15:42 )
طولكرم - معا - افتتح اليوم وتحت رعاية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم معرض " المأكولات الشعبية الفلسطينية " والذي نظمته جمعية عنبتا التعاونية الاستهلاكية بالتعاون مع الجبهة بمناسبة الذكرى الـ 47 لانطلاقتها المجيدة.

وافتتح المعرض محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبحضور ممثلين عن فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والشعبية والدفاع المدني والأجهزة الأمنية وعدد من المتطوعات في جمعية عنبتا التعاونية.

وأم المعرض عدد كبير من المواطنين ومن المؤسسات في المحافظة ، تم التسوق والاطلاع على المنتوجات المعروضة والاستماع عن شروحات عنها من قبل السيدات المشاركات في عملية التصنيع الغذائي والإنتاجي.

وأكد علوش أن المعرض سيستمر لمدة ثلاث أيام ويشهد إقبالا كبيرا وواسعا، ويأتي تنظيم هذا المعرض تشجيعا ودعما من قبل الجبهة للنساء العاملات والمنتجات اللواتي اندمجن في سوق العمل بجهود شخصية ومتواضعة واثبتن قدرة المرأة الإنتاجية والاقتصادية.

وثمن علوش الجهود التي بذلت لتنظيم المعرض وإنجاحه ، داعيا للمزيد من النشاطات الاقتصادية التي تعزز المنتج الوطني والمحلي وتعزيز مقاطعتنا للمنتجات الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات.

بدورها شكرت وجيهة فقها، احدي السيدات المشاركات بالمعرض جبهة النضال الشعبي على رعايتها للمعرض واحتضانها للأشغال النسوية البيتية وتشجيعها لاقتصاد المرأة الفلسطينية.