وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة زكاة طوباس تنفذ مشروع إفطار الصائم

نشر بتاريخ: 16/07/2014 ( آخر تحديث: 16/07/2014 الساعة: 15:18 )
طوباس - معا - نفذت لجنة زكاة طوباس المركزية مشروع إفطار الصائم المقدم من جمعية قطر الخيرية وهو عبارة عن وجبات بيتية تم تقديمها للفئات المستهدفة من خدمات لجنة الزكاة.

وأفاد محمد رحيل ممثل جمعية قطر الخيرية والذي اشرف على تنفيذ المشروع ، أن هناك مجموعة من المشاريع التي ستقدمها جمعية قطر الخير إهداء من الشعب القطري إلى أبناء الشعب الفلسطيني، وتنبع أهمية هذه المشاريع أنها تأتي في شهر الخير والبركة سهر رمضان الفضيل ، علاوة على المشاريع الأخرى التي تقدمها جمعية قطر في المناسبات المختلفة.

من جهته أفاد ابوالفداء أمين صندوق لجنة زكاة طوباس المركزية ومنسق مشاريعها أن عدد الذين استفادوا من هذا المشروع بلغ (300) فردا من أبناء الأسر المحتاجة، المعتمدة لدى سجلات لجنة الزكاة.

وثمن سمير مبسلط نائب رئيس لجنة زكاة طوباس جهود الإخوة في جمعية قطر الخيرية لتقديم هذه المشاريع الرمضانية التي تأتي استكمالا لمسيرة الخير المستمرة التي يقدمها الأشقاء في قطر لإغاثة ومساعدة الفئات الفقيرة في محافظة طوباس، من خلال لجنة الزكاة ، لتساهم في مساعدتهم في تغطية جزء من احتياجات هذه الفئات في هذا الشهر الفضيل.

ضمن برامجها المستمرة خلال شهر رمضان المبارك نفذت لجنة زكاة طوباس المركزية _ بالتعاون مع صندوق الزكاة الفلسطيني ـ اليوم برنامج توزيع الطرود الغذائية المقدم من مؤسسة kimse yok mu جمعية الإغاثة تركيا حيث تم إفادة 150 أسرة من الأسر المحتاجة وقد استهدفت لجنة الزكاة الفئات التالية: أصحاب الإمراض المزمنة - سرطان الفشل الكلوي ، الثلاسيميا - ، اسر الأيتام غير المكفولين، أرامل لديهن طلاب جامعات.