وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خضوري تستضيف المدير العام لجمعية الهيدرولوجيين الفلسطينينن

نشر بتاريخ: 17/07/2014 ( آخر تحديث: 17/07/2014 الساعة: 14:04 )
طولكرم- معا - نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري بتنسيق من مركز التمكين الاقتصادي لقاء جمع مدير عام جمعية الهيدرولوجيين الدكتور عبد الرحمن التميمي وعدد من طلبة كلية الهندسة في الجامعة ضمن مشروع تعزيز وحدات التوظيف الجامعية المنفذ من قبل المركز وبالشراكة مع مؤسسة الشباب الدولية.

وكان قد استقبل رئيس الجامعه الدكتور مروان عوراتي الضيف الزائر ورحب به ليؤكد على اهمية دور جمعية الهيدرولوجيين واستعداد الجامعه للتعاون مع الجمعيه في المجالات التي تصب بتثقيف وافادة الطلبه.

وافتتح اللقاء الدكتور معتمد الخطيب عميد كلية الهندسه ليعرف الطلبة على الضيف وطبيعة موضوع اللقاء والذي تمحور حول "التفكير اللا تقليدي والبحث العلمي".

واكد الدكتور التميمي على اهمية هذا الاسلوب من التفكير للتميز والنجاح ومن ثم قام باستعراض امثله على عدد من الشخصيات التي ساهمت في التأثير بشكل كبير على الفكر والثقافة والعلم بناء على طريقة تفكير مختلفة.

واضاف التميمي على انه من الضروري دمج النتائج المستخلصه من التفكير في بحوث يتم تطويرها بطريقة تتماشى والاهداف العلميه بعيدا عن المشاعر والمفاهيم الاخلاقية.

وفي نهاية اللقاء دار حوار بين بعض الطلبة والدكتور التميمي الذي خلق في ذهنهم عدد من التساؤلات والصراعات الفكريه التي يمكن ان تولد نقاشات بناءه لتفكير مختلف .

يذكر ان جامعة فلسطين التقنيه خضوري و منتدى شارك الشبابي بصدد عقد لقاءات مختلفه مع عدد من الشخصيات الرسميه والاعتباريه والاهليه بصدد نقل التجربة للطلبه بما يخدمهم و حياتهم العلميه و العمليه.