وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي قلقيلية ينظم ندوة دينية في الشرطة الخاصة

نشر بتاريخ: 17/07/2014 ( آخر تحديث: 17/07/2014 الساعة: 15:24 )
قلقيلية- معا - نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني ندوة دينية رمضانية للشرطة الخاصة قدمها مفتي المحافظة الشيخ الفاضل علي مصلح بمشاركة الرائد حسام سليمان من العلاقات العامة في الشرطة ومفوض العلاقات العامة والإعلام في التوجيه السياسي النقيب محمد أبو ديه.

صرح أبو ديه أن هذه الندوة تأتي ضمن برنامج التوعية الدينية الذي تم إعداده مسبقا من قبل هيئة التوجيه السياسي وبتوجيهات من اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والذي يحوي العديد من الندوات والمحاضرات الرمضانية التي تهدف لتجذير وترسيخ الوعي الديني وزيادة المعرفة في أمور الدين والعمل على نشر الثقافة الإسلامية الصحيحة.

بدوره رحب الرائد حسام بهيئة التوجيه السياسي وبفضيلة المفتي مثنيا على هذه المحاضرات القيمة في شهر رمضان معتبرا هذه اللقاءات الدينية ذات فائدة كبيرة وتعالج الكثير من أمور الحياة.

وتحدث فضيلة المفتي عن الأمانة والإخلاص في العمل خاصة لرجل الأمن موضحا أهمية التضحية والوفاء مستشهدا بالآيات الكريمة متحدثا عن عظم أجره عند الله من خلال عمله في حفظ الأمن والاستقرار لجميع شرائح المجتمع.

وأضاف المفتي أن الامانه أمر واجب على كل مسلم وتعظم الأمانة لدى من أوكلت لهم مهمة حفظ أرواح الناس وأمنهم وانه يجب على كل مسلم أداء واجباته بدقة وإخلاص مشيرا إلى فضل العشر الأواخر من رمضان.