وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الجبهة الشعبية يزور بلدية رام الله

نشر بتاريخ: 19/07/2014 ( آخر تحديث: 19/07/2014 الساعة: 16:01 )
رام الله - معا - استقبل م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وذلك في مكتبه بالبلدية، بحضور عدد من القيادات في الجبهة.

وتم التركيز في اللقاء على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والحرب التي تقودها إسرائيل ضد أبناء شعبنا وخاصة الأطفال منه، والتطرق إلى عدد من الاقتراحات والأفكار التي تساهم في دعم أهلنا في القطاع.

وتأتي هذه الزيارة أيضا في إطار تقدير الجبهة الشعبية وشكرها لدور بلدية رام الله في دعم قضية الأسرى، وبخاصة الحملة الأخيرة التي أطلقتها دعما للأسرى في سجون الاحتلال، ومعركة الأمعاء الخاوية وإضرابهم عن الطعام لتحقيق مطالبهم.

وتوجهت عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية النائب خالدة جرار لرئيس البلدية بالشكر لجهود البلدية برئاستها ومجلسها البلدي والموظفين لدورها المتميز بين مؤسسات الوطن في دعم قضية الأسرى، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تتزامن مع العدوان على أهلنا في قطاع غزة، وهي للتأكيد على أن عمل البلديات والهيئات المحلية يترابط مع المواطنين في كافة ظروف حياتهم.

من جانبه قال عضو الجبهة الشعبية كامل جبيل، إن بلدية رام الله لها دور بارز في القضايا الوطنية، ومؤخرا احتضنت البلدية الاجتماع الخاص لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية ودعم المنتجات الوطنية، قائلا: نشد على أياديكم في هذه الخطوات الفعلية لدعم المبادرات الهادفة والتي تدعم القضية الفلسطينية.

من جانبه أكد م, موسى حديد، على أن ما تقوم به بلدية رام الله هو واجب وجزء من مهامها اتجاه أبناء شعبنا، قائلا" نحن أبناء هذا الوطن، ونخدمه بكل ما نستطيع، وسنبقى نعمل ما بوسعنا لدعم أبناء شعبنا وأخوتنا الأسرى". وأضاف أن من واجب المؤسسات دعم صمود المواطنين، خاصة في ظل التراجع العام والشعور بالإحباط لدى المواطن، مشيرا إلى أن بلدية رام الله تفكر في العمل دائما دون الإكثار من الحديث، وخاصة بإجراءات من شأنها أن تدعم هذا الصمود، ومن بين تلك الإجراءات، البدء بخطوات مدروسة مع المؤسسات لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وليس فقط في أوقات الحرب.

وفي ختام اللقاء تسلم رئيس البلدية درعا تقديرا من الوفد على جهود البلدية في القضايا الوطنية وأبرزها الحملة الأخيرة لدعم صمود الأسرى في سجون الاحتلال.