وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل- استمرار حملة إغاثة أهالي غزة

نشر بتاريخ: 20/07/2014 ( آخر تحديث: 20/07/2014 الساعة: 11:16 )
الخليل- معا - تستمر الجهود المبذولة في الخليل، لجمع التبرعات للحملة التي اطلقت في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل نهاية الاسبوع الماضي، وفي هذا السياق، توجه أعضاء من اللجنة التي تم تشكيلها لهذه الغاية الى العديد من الشركات والمصانع والمحال التجارية في الخليل لجمع التبرعات.

وأوضح عبد الحليم شاور التميمي نائب رئيس الغرفة، بأن اعضاء اللجنة من الغرفة وملتقى رجال الاعمال وبلدية الخليل، قد زاروا العديد من المؤسسات في الخليل، وقد تكللت هذه الزيارات بالنجاح حيث تم جمع العديد من التبرعات لاغاثة أهلنا في قطاع غزة.

وأضاف في حديثه مع مراسل معا في الخليل، بأن رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري، قد شارك اللجنة في بعض الزيارات لعدد من المؤسسات، وذلك ضمن مسؤوليته الاجتماعية.

وقال التميمي:" لقد قمنا في غرفة تجارة وصناعة الخليل بفتح باب التبرعات العينية والنقدية لاستقبالها في الغرفة، بالاضافة الى الزيارات الميدانةي التي يقوم بها اعضاء اللجنة، وسيتم ارسال ما تم جمعه قبل عيد الفطر السعيد الى اهلنا في قطاع غزة من خلال وكالة غوث وتشغيل اللاجئين لكي تقوم بتوزيعها على مستحقيها في قطاع غزة".

وزاد في حديثه:" نناشد جميع التجار والمواطنين ورجال الاعمال للتبرع لصالح أهلنا في قطاع غزة بالمواد العينية والمادية، فأهلنا في غزة بحاجة لأي مساعدة ممكنة، ونحن في الغرفة التجارية نكن الاحترام والتقدير لاخواننا ولرجال الاعمال ورجال الخير في محافظة الخليل، الذين عودونا على تقديم المساعدة".