وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء عريقات: قصف المدنيين بهذه الوحشية جريمة حرب

نشر بتاريخ: 20/07/2014 ( آخر تحديث: 20/07/2014 الساعة: 13:36 )
رام الله - معا - قال اللواء واصف عريقات الخبير العسكري، اليوم الأحد، إن قصف المدنيين من المدفعية الإسرائيلية بهذه الوحشية هي جريمة حرب يعاقب عليها القانون الدولي، والهدف منها معاقبة الشعب الفلسطيني الحاضن لمقاومته ولنقل ازمة الكيان الى حضن القيادة الفلسطينية من اجل احراجها امام شعبها وتبيان عجزها امام فداحة هذه المجازر البشعة والمقززة والمدانة في كل الاعراف الدولية.

وأكد اللواء عريقات أن ما يجري على الارض من قبل مقاومة شعبنا الباسلة هي مثال عظيم على التدريب المتقدم الذي وصلت اليه مقاومة شعبنا وعن الروح المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها مقاتلي المقاومة خلافاً لجيش الاحتلال الذي هو منهزم نفسياً من خلال جنوده.

واعتبر اللواء عريقات أن ايذاء المدنيين والقصف العنيف على المدنيين الا اكبر دليل على فشلها حتى الان في مواجهة المقاومة الفلسطينية.

وأضاف اللواء عريقات: نحن نستذكر اليوم حصار بيروت وكيف ارتقى المئات من شعبنا في صد العدوان على بيروت والتلاحم الذي حصل حينها وأنه من الواجب الان الاستعداد للأسوأ من المجزرة الحالية لاننا امام قيادة صهيونية مجرمة محكومة للمستوطنين.

وأعرب اللواء عريقات عن تقديره بأن تستفحل اسرائيل خلال هذه الايام في عدوانها تمهيداً لانهائه خلال ايام لانها لم تعد تحتمل ارتفاع عداد قتلاها وجرحاها الذي بدء يرتفع ويتكبد خسائر فادحة في صفوف قواته.