وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الأحمر في ترقوميا تنظم إفطاراً جماعياً لأهالي البلدة

نشر بتاريخ: 20/07/2014 ( آخر تحديث: 20/07/2014 الساعة: 15:36 )
الخليل - معا - نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بلدة ترقوميا يوم إفطار جماعي، بحضور كل من مدير الإسعاف والطوارئ لدى الهلال الأحمر في محافظة نابلس الأستاذ "عبد الحليم جعافرة"، ونائب رئيس الهيئة الإدارية للهلال الأحمر في ترقوميا الدكتور "لؤي طنينة"، ومفرز الهيئة الإدارية للمتطوعين لدى الهلال الأحمر في ترقوميا الأستاذ "كامل قباجة".

وقد أشرف على إعداد الإفطار عدد من متطوعي الهلال الأحمر، الذين قاموا باستقبال الضيوف الذين حضروا من طبقة الفقراء والمساكين والمهمشين وذوي الاحتياجات الخاصة في مبنى جمعية ترقوميا الخيرية.

وبعد انتهاء الأهالي من تناول طعام الإفطار، قام الأستاذ "كامل قباجة" بتقديم مسابقة طرح خلالها عدد من الأسئلة الدينية والثقافية على الحضور , بوجود راديو همسات الذي تولى تغطية فعاليات المسابقة.

وقد أشرف على رعاية المسابقة ستوديو طوق الياسمين, الذي قام بتقديم الجوائز للفائزين.

بدوره قام الأستاذ "عبد الحليم جعافرة" بإلقاء كلمة أمام الحضور تحدث فيها عن نشأة الهلال الأحمر في ترقوميا ، وعن الأنشطة التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر في هذه البلدة، وأشاد بالجهود التي يبذلها متطوعو الهلال الأحمر في بلدة ترقوميا ، في سبيل النهوض بهذه البلدة ، وتقديم أكبر عدد ممكن من المساعدات الإنسانية التي ترمي إلى خدمة أبناء البلدة.

وقال جعافرة: "إن الهدف من إقامة مثل هذه الفعاليات يتمثل في إطعام الفقراء والمساكين والمهمشين وذوي الاحتياجات الخاصة ، في خطوة لرفع معنويات هذه الطبقة في المجتمع، لا سيما في أيام الشهر الفضيل".

وفي نهاية الإفطار أعرب الأهالي عن سعادتهم إزاء النشاطات التي يقوم بها متطوعو الهلال الأحمر في ترقوميا , واثنوا على الجهود التي يبذلونها في خدمة أبناء البلدة.