وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية اذنا تكرم الطلبة المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 21/07/2014 ( آخر تحديث: 21/07/2014 الساعة: 04:19 )
الخليل - معا - قامت بلدية إذنا، بتكريم الطلبة المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة والحاصلين على معدل اجمالي 90 فما فوق في مختلف الفروع ( العلمي ، العلوم الانسانية ، والتجاري والدراسة الخاصة) حيث بلغ عدد الطلاب المتفوقين من ابناء بلدة اذنا 26 طالب وطالبة وتراوحت معدلاتهم ما بين 90- 98.5%.

وقد رحب رئيس البلدية هاشم الطميزي بالحضور وبارك للطلبة نجاحهم وتفوقهم كما وابدى اعتزاز بلدية اذنا واهالي اذنا بهذه النتائج الطيبة متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح لمختلف الطلبة والطالبات كما وتقدم الطميزي بالشكر والعرفان الى اهالي الطلبة ودورهم المهم في تحصيل ابنائهم وتقدم بالشكر الى مدراء المدارس خاصة الثانوية منها والكادر التعليمي في بلدة اذنا والذين كان لهم الدور الريادي والكبير في تحصيل الطلاب والطالبات كما وأكد الطميزي على الاهتمام الكبير الذي يوليه المجلس البلدي من اجل النهوض بالعملية التعليمية مشيرا الى انجازات البلدية في هذا المجال والتي تمثلت في تنفيذ العديد من المشاريع.

وفي كلمة القاها الاستاذ ابراهيم ابو اجحيشة ممثلا عن مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل والتي رحب فيها بالضيوف والاهالي وهنأ الطلبة على تحصيلهم الممتاز وثمن عاليا دور بلدية اذنا في تسهيل سير الامتحانات والتعاون المستمر ما بين البلدية ومختلف مدارس البلدة .

كما وألقت مديرة مدرسة بنات اذنا الثانوية منى نمر سليمية كلمة باركت فيها نجاح الطلاب والطالبات وأبدت اعتزازها بالنتائج كما وشكرت بلدية اذنا على دورها الريادي للنهوض بالعملية التعليمية.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس واعضاء بلدية اذنا بتكريم الطلاب والطالبات من خلال تقديم مبالغ رمزية كدعم من المؤسسة الأم (بلدية اذنا) لقطاع التعليم ولرفع معنويات الطلاب.