وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار حملة الخليل لإغاثة الأهل في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 22/07/2014 ( آخر تحديث: 22/07/2014 الساعة: 03:07 )
الخليل - معا - لليوم الثالث على التوالي، تستمر حملة الخليل لإغاثة الأهل في قطاع غزة في استقبال التبرعات، وذلك في مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل التي أطلقت المبادرة. ويواصل أهالي المحافظة تقديم تبرعاتهم النقدية والعينية خلال ساعات الدوام التي تم تمديدها حتى الخامسة عصراً يومياً.

وضمن إطار الحملة، عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بالتعاون مع المؤسسات الشريكة اجتماعاً ظهر اليوم في قاعة المؤتمرات للتجار ورجال الأعمال من كافة أرجاء المحافظة، تم خلاله إطلاع الحضور على سير الحملة، وآليات العمل المعتمدة.

وأشار المهندس محمد غازي الحرباوي -رئيس الغرفة- لاستمرار استقبال التبرعات النقدية والعينية، مؤكداً بأن الأموال التي يتم استقبالها سيتم استخدامها لشراء الاحتياجات المطلوبة لإرسالها إلى القطاع. كما أكد على ان الاتصالات جارية مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين لارسال المساعدات من خلالها، نظراً لأنها تملك الامكانيات وقواعد البيانات التي تمكنها من ايصال هذه المساعدات لمستحقيها، كما أشاد المهندس الحرباوي بسخاء أهل الخليل أفراداً وتجاراً. وأكد أن الحملة سوف تستمر خلال الأيام القادمة.

بدوره أكد رئيس ملتقى رجال الأعمال السيد محمد نافذ الحرباوي على أهمية الحملة في التخفيف من معاناة أهلنا في قطاع غزة، مشيداً بالخليل تجاراً وأفراداً وسرعة تجاوبهم مع الحملات المشابهة، كما أعرب السيد نافذ الحرباوي عن أمله في تسيير الشاحنات المحملة بالتبرعات العينية قبل عطلة العيد، وأشار إلى أن الحملة ستستمر في الأيام القادمة.

اما رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري فقد تحدث عن كرم اهل الخليل، وعن دور القطاع الخاص في مواجهة الأزمة التي يمر بها قطاع غزة، مشيداً بدور تجار الخليل الذين لم يتوانوا يوماً عن تقديم المساعدات للمنكوبين أينما كانوا.