وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب يشيد بحملة اعادة تنظيم السير برام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 25/07/2007 ( آخر تحديث: 25/07/2007 الساعة: 10:28 )
رام الله- معا- اكد عصام بكر الناطق الاعلامي لحزب الشعب الشعب بمحافظة رام الله والبيرة على اهمية الحملة التي بدأتها الشرطة والاجهزة الامنية في المحافظة بتظيم لحركة المركبات داخل مدينتي رام الله والبيرة والتي تمثلت بالتخفيف من الاكتظاظ الذي لطالما عانتة طوال الفترة السابقة الامر الذي قوبل بارتياح من قبل غالبية المواطنين.

وثمن بكر في بيان وصل "معا" نسخة عنه ما تقوم بة قيادة شرطة المحافظة بهذا الخصوص في ظل اوضاع داخلية صعبة تلقي بضلالها على مجمل الحياة اليومية للمواطنيين .

ودعا الى استمرار هذة الحملة وتطويرها لتشمل مواقف السيارات ومكاتب التاكسي وازالة كافة التعديات على ممتلكات الموطنين سواء في الابنية او غيرها من المرافق المختلفة, داعيا الى تعاون والتفاف الجهات المختصة من قوى وطنية وبلديات ومؤسسات وأفراد والمبادرة لتقديم الدعم والمساندة لهذة الحملة طالما بقي خط سيرها الحفاظ على ممتلكات الناس وكراماتهم.

كما دعا بكر الى تطوير هذه الحملة, مطالبا الشرطة بتظيم اللقاءات المباشرة واصدار النشرات التي تحدد اهداف وطبيعة كل حملة ومدتها وتحدد المطلوب من المواطن تجاة انجاحها.

على صعيد اخر اكد بكر اهمية استعادة العامل الشعبي في الضغط على صناع القرار لحل الازمة الراهنة التي تمر بها القضية الوطنية والتحرك الميداني لكل القوى والمؤسسات والشخصيات الوطنية بعد الشرخ العميق الذي نتج عن الانقلاب الحمساوي في غزة، وضرورة تضافر كافة الجهود للاتفاق على الذهاب الى الشعب من جديد عبر انتخابات رئاسية وتشريعية مبكرة وحسم الامور بالطريقة الديمقراطية عبر صندوق الاقتراع بما يعزز اللحمة الداخلية ويوقف حالة الشلل الحالية بما يمكن من تعزيز صمود هذا الشعب امام مخططات الاحتلال .