وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية الأقصى تقييم إفطارها الجماعي الخامس عشر

نشر بتاريخ: 22/07/2014 ( آخر تحديث: 22/07/2014 الساعة: 18:02 )
نابلس- معا - عبد الله بشارات : نظمت أكاديمية الأقصى بالشراكة مع أكاديمية المحترفة للتنمية البشرية إفطاراً جماعياً لطلابها وأسرهم في قاعة الماسة، حيث يعد الإفطار الخامس عشر على التوالي، بمشاركة أكثر من 160 طالب وطالبة وذويهم و بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ عبد المطلب الشريف والرئيس الشرفي للاتحاد محمد البكري و الحكم العالمي خالد عودة وبعض من مدربي منطقة الشمال.

كما حضر ايضا رئيس المجلس الاستشاري للاكاديمية الاستاذ تيسير نصر الله و عضو المجلس الاستشاري الاستاذ مهند الرابي و رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات والدكتور محمد بشارات رئيس أكاديمية المحترف التابعة لمجموعة الاقصى الإبداعية.

و رحب رئيس اكاديمية الاقصى الاستاذ امين بشارات بالطلاب والأهالي المشاركين مؤكدا على حرص الأكاديمية في دورها الاجتماعي والتعارفي بين أهالي الطلبة. فيما قاد فعاليات الإفطار الكابتن يوسف عبد القادر بأسلوب رائع ومتميز اضفى جو ودي وأسري على كافة الحضور والمشاركين في الإفطار.

حيث كان هناك ندوة بعد الافطار والذي القاها الدكتور محمد بشارات عن دورة الاسرة في تربية الابناء وكيفية التعامل معهم حيث كان هناك مشاركة من قبل الاهالي .
وفي نهاية الإفطار كررت الأكاديمية شكرها للأهالي الذين شرفوا الأكاديمية بمشاركتهم الفاعلة وتمنت أن يكون هذا الشهر الفضيل شهر خير على الرياضة الفلسطينية ودعم المؤسسات والشركات الخاصة للرياضة والرياضيين وقال : ستبقى أكاديمية الأقصى عنوانا للتميز والإبداع الرياضي ومحضن للأبطال وشكر ادارة قاعة الماسة و موظفيها وإدارييها على حسن الضيافة وجودة الخدمات .