وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

10 صواريخ نحو بئر السبع

نشر بتاريخ: 22/07/2014 ( آخر تحديث: 22/07/2014 الساعة: 21:16 )
بئر السبع - معا - أطلقت المقاومة الفلسطينية خلال اليوم 10 صواريخ على مدينة بئر السبع. ولم تؤد الصواريخ إلى إصابات.

وقالت مصادر محلية لمراسل معا في النقب، إنّ أربعة من بين الصواريخ تم اعتراضها أما البقية فقد سقطت فيما يدرج على تسميته "مناطق مفتوحة".

وعلم مراسل "معا" في النقب إنّ صاروخا واحدا من بين الصواريخ التي أطلقت عصر اليوم سقطت في منطقة مفتوحة بين مدينة رهط وقرية ترابين الصانع. ولم يبلغ عن إصابات.

وفي السياق نفسه، قال بيان صادر عن مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إنّه قام ظهر اليوم بزيارة لمستشفى "برزيلاي" في عسقلان وتفقد جنودا ومواطنين أصيبوا بجراح في عملية "الجرف الصامد". وقال نتنياهو للجرحى: "الشعب الإسرائيلي أجمع يحتضنكم ويتمنى لكم الشفاء العاجل. لقد أصيبتم بجراح في إطار المهمة الأكبر أهمية الممكنة وهي حماية بيتنا".

وإلتقى نتنياهو في المستشفى بالعشرات من السفراء الأجانب المعتمدين لدى إسرائيل الذين زاروا المركز الطبي وقال لهم: "إنني لا أتوقع دعمكم فحسب بل أتوقع منكم اتخاذ موقف أخلاقي ضد تنظيم إرهابي يعتدي علينا. وكل دولة ديمقراطية كانت تفعل ما تقوم به إسرائيل من أجل الدفاع عن نفسها".

وكان السفراء الأجانب تجولوا أيضا في أسدود مع نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، تساحي هانغبي، واضطروا الى الدخول إلى ملجا بعد سماع صفارات الإنذار أثناء تواجدهم.