وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير عريقات يشرح الأوضاع في غزة لسناتور أمريكي

نشر بتاريخ: 22/07/2014 ( آخر تحديث: 23/07/2014 الساعة: 14:07 )
واشنطن- معا - التقى السفير معن رشيد عريقات رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير الفلسطينية في الولايات المتحدة مع السيناتور تيم كين (ديمقراطي/ ولاية فيرجينيا) وقدم له شرحاً مفصلاً عن الأوضاع في غزة في ضوء استمرار الاعتداءات الوحشية الإسرائيلية هناك.

وطلب السفير من السناتور الأمريكي ضرورة أن يتجنب الكونجرس الأمريكي من إصدار أية بيانات أو القيام بأي خطوات من شأنها تشجيع إسرائيل على الاستمرار في هذا العدوان.

وفي لقاء آخر التقى السفير مع مساعدي السناتور الجمهوري (مارك روبيو) والسناتور (كريس كونز) وقدم لهم شرحاً وافياً عن الوضع المأساوي في غزة وارتفاع حصيلة الضحايا الأبرياء نتيجة للقصف الإسرائيلي المتواصل للمدنيين كما التقى السفير عريقات مع وفداً من مركز الابحاث الاستراتيجية للشرق الادنى وجنوب اسيا NESA Near East South Asia وقدم لهم شرحاً عن الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني نتيجة لاستمرار إسرائيل في حملتها العسكرية ضد قطاع غزة.

والتقى السفير مع وفدا ً من طلاب فلسطينيين وأمريكيين من برنامج New Story Leadership ووضعهم في صورة الأوضاع في ضوء ارتفاع عدد الشهداء والجرحى في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.