وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين الى جانب 15 دولة تعلن مشاركتها في البطولة العربية لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 23/07/2014 ( آخر تحديث: 23/07/2014 الساعة: 16:39 )
عمان – معا :أكدت مصادر الاتحاد العربي لكرة الطاولة مشاركة 16 دولة عربية في البطولة العلاربية التي ستقام في عمان في الفترة الواقعة من 24اب ولغاية 31منه .
وقالت مصادر الاتحاد العربي ان منتخبات الدول العربية التالية اكدت مشاركتها وهي: فلسطين والسعودية والعراق والإمارات والبحرين وسلطنة عمان والكويت واليمن وليبيا ومصر والمغرب وتونس والجزائر والسودان ولبنان والاردن .

صحيفة " الغد " الاردنية التي اوردت الخبر قالت انه ينتظر أن يعلن الاتحاد عقب عطلة عيد الفطر السعيد عن كافة التفاصيل الفنية والإدارية المتعلقة بالبطولة، وتشكيل اللجان المعاونة، علاوة على اقرار كافة البرامج المرافقة للبطولة، حيث اكد الاتحاد العربي عقد اجتماعات المكتب التنفيذي أبان اقامة البطولة، اضافة الى عقد اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد العربي، ومشاركته الفاعلة في الحفل التكريمي الكبير الذي يقيمه الاتحاد الأردني على شرف رئيس الاتحاد الدولي السابق أدهم شرارة.

مواعيد القرعة والاجتماعات الفنية
وحدد الاتحاد العربي كافة المواعيد المتعلقة بالبطولة، حيث يشهد يوم 24 آب (اغسطس) المقبل حفل سحب القرعة التي تشرف عليه اللجنة الفنية التي سيتم تشكيلها من قبل الاتحاد العربي، ويشهد ايضا الاجتماع الفني الخاص الذي يحضره مندوبو المنتخبات المشاركة، ويتم فيه اقرار التعليمات الفنية والإدارية، ويعقبه مباشرة الاجتماع الخاص بالحكام الذين سيتولون ادارة منافسات البطولة.

الأرثوذكسي يستضيف البطولة العربية
نظرا لتضارب موعد اقامة البطولة، مع البطولة العربية العاشرة للكراتية والتي تقام ايضا في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، فان التوجه السائد حاليا في اتحاد اللعبة اقامة كافة منافسات البطولة في صالة النادي الأرثوذكسي.
والذي سبق له أن استضاف العديد من البطولات العربية، الى جانب تألق فرقه في السيطرة على كافة القاب البطولات المحلية.