وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فصائل العمل الوطني تدعو لمسيرة العهد والوفاء نصرة لغزة

نشر بتاريخ: 23/07/2014 ( آخر تحديث: 23/07/2014 الساعة: 15:58 )
طولكرم - معا - في اجتماع طارئ لها اليوم، أكدت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم تثمينها لخطاب الرئيس وبيان قيادة منظمة التحرير الفلسطينية أمس، داعية إلى الاستجابة لنداء القيادة الوطنية بتوسيع المشاركة الشعبية، استنكارا للعدوان الإجرامي على قطاع غزة وعربدة الاستيطان والمستوطنين في الضفة والقدس.

ودانت فصائل العمل الوطني الصمت العربي والدولي إزاء عدوان وجرائم الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل وأعمال القتل المنظمة التي يشرف عليها قادة الاحتلال الاسرائيلي.

واكدت الفصائل بأن اللحظة التاريخية والمسؤولية الوطنية تحتم علينا الدفاع عن وحدة الدم الفلسطيني في أي مكان فالدم واحد والأرض واحدة والشعب واحد والمواجهة وتحمل المسؤولية توجب العمل الجماعي والحفاظ على القواسم المشتركة، فما يجمعنا أهم بكثير مما يفرقنا .

ودعت الفصائل جماهير شعبنا البطل في محافظة طولكرم .. محافظة الشهداء والأسرى والمناضلين للمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة والتي ستنطلق يوم غد الخميس الموافق 24 /7/ 2014 من ميدان جمال عبد الناصر في تمام الساعة العاشرة مساء دعما وإسنادا لأهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة وتنديدا بالمجازر الوحشية والفاشية التي يرتكبها الاحتلال المجرم بحق شعبنا.