وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أرثوذكسي رام الله يختتم بطولته السلوية الرمضانية "غزة في قلوبنا" بنجاح

نشر بتاريخ: 23/07/2014 ( آخر تحديث: 23/07/2014 الساعة: 16:51 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - اختتم النادي الارثوذكسي برام الله الاثنين بطولته الرمضانية السلوية الثالثة " غزة في قلوبنا " بتتويج فريق وسيم مسك بطلا لها عن جدارة واستحقاق بعد فوزه في اللقاء الختامي على فريق بولس سابا بنتيجة 75 نقطة مقابل 69 بحضور رئيس النادي د. هاني الحصري واعضاء الهيئة الادارية وجمهور النادي الكبير الذي آزر الفرق المشاركة بالبطولة طوال فترة وزمن البطولة خلال اسبوع كامل من المباريات السلوية على ملعب النادي برام الله.

الفرق المشاركة بالبطولة
شاركت ستة فرق داخلية في البطولة الرمضانية الثالثة " غزة في قلوبنا " حيث قسمت الى مجموعتين والفرق المشاركة هي : فريق قصي عناني وفريق امين سلمان وفريق بولس سابا وفريق خليل الحصري وفريق محمد الخليلي وفريق وسيم مسك وبعد منافسات قوية بين الفرق جاءت النتائج على النحو التالي:
فوز فريق قصي عناني على فريق امين سلمان 70 مقابل 69 وفوز فريق بولس سابا على فريق امين سلمان 59 مقابل 58 وفوز فريق خليل الحصري على فريق محمد الخليلي 60 مقابل 59 وفوز فريق وسيم مسك على خليل الحصري 49 مقابل 38 وفوز قصي العناني على فريق بولس سابا 56 مقابل 50 وفوز خليل الحصري على وسيم مسك 69 مقابل 60 ، وفي الدور النصف النهائي فاز فريق وسيم مسك على فريق قصي عناني 76 مقابل 68 وفوز فريق بولس سابا على فريق محمد الخليلي 76 مقابل 70 ولينتقل الى المباراة الختامية فريقا وسيم مسك وبولس سابا.
|290668|
المباراة الختامية
جاءت المباراة الاخيرة بالدوري قوية من قبل الفريقين واستطاع فريق وسيم مسك من الفوز بصعوبة على فريق بولس سابا بنتيجة 75 نقطة مقابل 69 ليتوج فريق مسك بطلا للبطولة الرمضانية الثالثة ويحل فريق سابا بالمركز الثاني وحصل اللاعب بولس سابا على درع افضل لاعب بالبطولة وسجل بولس سابا 45 نقطة فيما سجل جون سعادة 26 نقطة وحكم اللقاء حسام الحصري وعمار جلايطة غسان فقس وكلارا زكاك ،واشرف على البطولة الدائرة الرياضية جاك طنوس وبسام الرنتيسي واشراف مباشر من عمار جلايطة، فيما سلم د. هاني الحصري رئيس النادي سلم فريق وسيم مسك كاس البطولة مؤكدا التضامن مع الاهل في غزة هاشم مضيفا اننا جميعا مع اهلنا في القطاع الصامد الذي يواجه حرب ابادة من قبل الاحتلال ، فنحن كلنا غزة .
برز في المباراة الختامية من فريق وسيم مسك : وسيم مسك ، زهدي فقس، جون سعادة، تامر جانم ، وعدي زهير ومن فريق سابا : بولس سابا ومحمد كنعان وعيسى حلوة.
|290666|
حكم اللقاءات : هيثم حوشية وعمار جلايطة وحسام الحصري ورمزي مصو وغسان فقس وكلارا زكاك.

وكان النادي الارثوذكسي برام الله قد اقام البطولة السلوية تضامنا ودعما للاهل في غزة هاشم مؤكدا وقوفه وجماهيره مع الاهل في القطاع الصامد، وشارك بالبطولة من جميع الفئات الاشبال والناشئين والانسات والفريق الاول ورجال الاعمال.