وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ينفذ حملة البر والعطاء

نشر بتاريخ: 24/07/2014 ( آخر تحديث: 24/07/2014 الساعة: 11:51 )
الخليل- معا - استكمالا لحملته السنويه الرمضانيه قام المركز الفلسطيني للديمقراطيه وحل النزاعات في محافظة الخليل خلال شهر رمضان المبارك و للسنه الثانيه على التوالي بالتعاون مع الشركات والمحلات التجاريه والمؤسسات المجتمعيه المحليه واهل الخير من المحافظه بحملة ( البر والعطاء ) وذلك من خلال التبرع بمواد عينيه من اغذيه وملابس وتوزيعها للاسر والحالات التي تتلقى خدماتها الارشاديه والتوعويه من المركز و تعاني من عنف اقتصادي وتدني في المستوى الاقتصادي.

تاتي هذه الحمله والمبادره من المركز ترسيخا لدوره الاجتماعي وتحقيقا لرؤيته واهدافه في مناهضة العنف باشكاله وخاصه العنف الاقتصادي الذي يلعب دورا كبيرا في ظهور اشكال العنف الاخرى , وايضا للفئات المهمشه والمعنفه اجتماعيا كجزء من مساهمة المركز ومشاركته المجتمعيه نحو هذه الفئات والتي يتم التعامل معها من خلال انشطة وفعاليات المركز.

وتأتي هذه المبادره من المركز ضمن انشطته وفعالياته المختلفه والتي تعمل ضمن اطار تعزيز وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي وصولا الى تحقيق اهداف ورسالة المركز في تقديم خدماته لهذه الفئات المستهدفه.

ويتقدم المركز الفلسطيني للديمقراطيه وحل النزاعات بالشكر وعظيم الامتنان لهذه الشركات والمؤسسات واهل العطاء والخير لما ساهمت به من تبرعات وجهود ومشاركه فاعله في خدمة هذه الاسر المحتاجة.