وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المركز الفلسطيني" ينفذ حملات "البر والعطاء"

نشر بتاريخ: 24/07/2014 ( آخر تحديث: 24/07/2014 الساعة: 13:57 )
الخليل - معا - استكمالا لحملته السنوية الرمضانية، قام المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات في محافظة الخليل خلال شهر رمضان المبارك وللسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع الشركات والمحلات التجارية والمؤسسات المجتمعية المحلية واهل الخير من المحافظة بحملة ( البر والعطاء ) من خلال التبرع بمواد عينية من اغذية وملابس وتوزيعها على الاسر والحالات التي تتلقى خدماتها الارشادية والتوعوية من المركز وتعاني من عنف اقتصادي وتدني في المستوى الاقتصادي.

وتأتي هذه الحملة والمبادرة من المركز ترسيخا لدوره الاجتماعي وتحقيقا لرؤيته واهدافه في مناهضة العنف باشكاله وخاصه العنف الاقتصادي الذي يلعب دورا كبيرا في ظهور اشكال العنف الاخرى، وايضا للفئات المهمشة والمعنفة اجتماعيا كجزء من مساهمة المركز ومشاركته المجتمعيه نحو هذه الفئات والتي يتم التعامل معها من خلال انشطة وفعاليات المركز.

وتأتي هذه المبادرة من المركز ضمن انشطته وفعالياته المختلفه والتي تعمل ضمن اطار تعزيز وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي وصولا الى تحقيق اهداف ورسالة المركز في تقديم خدماته لهذه الفئات المستهدفه.

ويتقدم المركز الفلسطيني للديمقراطيه وحل النزاعات بالشكر وعظيم الامتنان لهذه الشركات والمؤسسات واهل العطاء والخير لما ساهمت به من تبرعات وجهود ومشاركه فاعله في خدمة هذه الاسر المحتاجة.