وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفدائي يواجه المنتخب المغربي في اكتوبر

نشر بتاريخ: 24/07/2014 ( آخر تحديث: 24/07/2014 الساعة: 14:25 )
بيت لحم - معا : نشر موقع " المنارة " المغربي خبر قال فيه انه بات مؤكدا ان يواجه المنتخب المغربي المنتخب الفلسطيني، في 15 من اكتوبر المقبل، بعدما أبدى جبريل رجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، موافقته على السفر إلى المغرب لمواجهة المنتخب المحلي.

وسيواجه المنتخب الفلسطيني أيضا فريق الرجاء البيضاوي في حال وافق مسؤولو الفريق الأخضر على ذلك في 12 من الشهر نفسه، في حال لم تتزامن الفترة التي سيكون فيها المنتخب الفلسطيني بالمغرب مع إحدى المباريات القوية للفريق الأخضر.

وأكد يوسف حيجوب، وكيل أعمال اللاعبين، والمكلف بتنظيم مثل هذه المباريات الدولية، أنه حصل على موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وينتظر موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مضيفا ، أنه قرر تنظيم المباراة بين المنتخب المغربي والفلسطيني بعدما تعذر على الجامعة إيجاد منتخب إفريقي يواجه المحليين لالتزام المنتخبات الإفريقية بتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2015 المقرر تنظيمها بالمغرب.

ويسعى المنتخب الفلسطيني إلى التحضير لنهائيات كأس آسيا للأمم التي ستحتضنها أستراليا السنة المقبلة، بمواجهة المنتخب المحلي والرجاء البيضاوي، علما أن المنتخب الوطني المحلي يسعى إلى الاستعداد لتصفيات كأس إفريقيا للمحليين.

وكان محمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، قد طلب من الجامعة البحث عن منتخب إفريقي لمواجهته وديا، دون أن تتمكن من ذلك، سيما أنه تواصل بحثها عن منتخبات إفريقية يواجهها المنتخب لوطني الأول بقياد بادو الزاكي.