وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحرباوي: تبرعات الخليل لصالح غزة تجاوزت 2 مليون شيقل

نشر بتاريخ: 30/07/2014 ( آخر تحديث: 30/07/2014 الساعة: 15:47 )
بيت لحم- معا- تستمر حملة الخليل والتي بادرت إليها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية, في جمع التبرعات العينية والمادية لصالح غزة

فقد الحملة لاقت تفاعلاً من قبل مواطني الخليل وتجارها وصناعييها, حيث قام رئيس غرفة الخليل, المهندس محمد غازي الحرباوي, وأمين سر المجلس أحمد القواسمي, ونائب أمين السر أحمد حسونة, ومدير عام الغرفة المهندس جواد السيد وأعضاء من الطاقم التنفيذي بمتابعة حثيثة لمجريات جمع التبرعات والإشراف عليها خلال أيام عيد الفطر في مقر غرفة الخليل والتي ما زالت تتدفق حتى هذا اليوم.

وقال الحرباوي أن التبرعات تجاوزت ما قيمته مليونان وثلاثمائة ألف شيكل حتى الآن, وأن غرفة الخليل تتوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى أعضاء هيئتها العامة ومواطني الخليل الذين عهدنا فيهم الوفاء والعطاء والتضحية فداء لهذا الوطن العظيم.

وأضاف أن الحملة لازالت مستمرة حتى الآن, وبإمكان من لم يتبرع بعد, بتقديم المساعدات في مقر الغرفة. وأكد على استمرار الجهود للتنسيق لنقل هذه التبرعات عبر القنوات المعنية لإيصالها لإخواننا في قطاع غزة بأسرع وقت ممكن.

من جانبه، قال محي الدين سيد أحمد منسق العلاقات في الغرفة": بعد ان تنتهي فترة الاعياد سنعمل بكل طاقاتنا بالتواصل مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين والصليب الاحمر، لايصال هذه المساعدات التي جمعها خلال الفترة الماضية، لتصل الى اهلنا في قطاع غزة".

وناشد أهل الخير في محافظة الخليل للتبرع بما تجود به انفسهم لأهلنا في غزة، لأن باب التبرع لا زال مفتوحاً أمامهم، آملا من العلي القدير ان تنتهي هذه المأساة ويتوقف شلال الدماء في أسرع وقت.