وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يدعو المواطنين للتبرع برزم مياه لإرسالها لسكان غزة

نشر بتاريخ: 30/07/2014 ( آخر تحديث: 30/07/2014 الساعة: 22:18 )
طولكرم -معا- وجه محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل دعوة للمواطنين في المحافظة لأجل التبرع برزم مياه لإرسالها لأهلنا في قطاع غزة غزة موضحاً ان هناك حاجة لإرسال (5) مليون لتر مياه نظراً للنقص الشديد في المياه بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهلنا في القطاع.

وقال د. كميل في تصريح صحفي إن هناك حاجة ماسه للمياه الصالحة للشرب بسبب نقصها الشديد الأمر الذي يهدد حياة المواطنين بالخطر نتيجة العدوان الوحشي على غزة، مؤكداً انه سيتم جمع المياه في مدرسة محمود الهمشري التي يتواجد فيها مركز عمليات الطوارئ لدعم أهلنا في القطاع.

وبين د. كميل أن الحالة في قطاع غزة تستدعي التلاحم والوحدة والعمل سريعاً لاجل إنقاذ حياة الجرحى والمتضررين من الحرب الوحشية على القطاع، مؤكداً ان الأهل في محافظة طولكرم سيجودون بكل ما لديهم لدعم أهلنا في القطاع، داعياً إلى جمع ما يزيد عن مليون لتر مياه من المحافظة، خاصة أن باقي محافظات الضفة قد اعلنت عن جمع باقي رزم المياه.

ووجه د. كميل التحية لكافة ابناء شعبنا في كل مكان على وقفتهم المشرفة مع أهلنا في القطاع، حيث أن الحالة صعبة نتيجة العدوان الغاشم والاجرام الاسرائيلي المنظم خاصة أتن قوات الاحتلال ما زالت تستهدف كل شيء في القطاع وتقتل الاطفال والنساء والشيوخ والرضع، موضحاً ان محافظة طولكرم هي ماحفظة الكرم والجود وسوف تقف موقفاً مشرفاً مع أهلنا في القطاع.