وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرايا القدس تنفذ سلسلة هجمات على اهداف اسرائيلية في القطاع وتتوعد بالمزيد

نشر بتاريخ: 26/07/2007 ( آخر تحديث: 26/07/2007 الساعة: 15:05 )
غزة- معا- أعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي- الخميس مسؤوليتها عن سلسلة هجمات استهدفت قوات الاحتلال الاسرائيلي المتوغلة في مناطق بقطاع غزة واطلاق عدد من الصواريخ على بلدات اسرائيلية في النقب الغربي.

وقالت السرايا في بيانات عدة وصلت "معا" نسخ عنها, إن مقاتليها اطلقوا ثلاثة صواريخ على بلدة سديروت الاسرائيلية في النقب الغربي, بينها صاروخان اعترفت اسرائيل بسقوطهما قرب محطة للوقود في تجمع "شاعر هنيغف" دون وقوع اصابات أو خسائر مادية.

وأضافت السرايا أن مقاتليها اطلقوا قذيفة "آر. بي. جي" على آلية اسرائيلية قرب المستشفى الاوروربي شرق خان يونس, واستهدفوا في هجوم آخر عدداً من الجنود فوق احدى الاليات قرب ذات المستشفى.

كما فجر مقاومون من سرايا القدس عبوة ناسفة باحدى الاليات العسكرية في منطقة الفخاري التي تجتاحها قوات الاحتلال واشتبكوا مع الجنود الاسرائيليين في المكان, قبل تدخل الطيران الاسرائيلي الذي اطلق صاروخين على المقاتلين ما ادى الى اصابة اثنين منهم بجراح.

وفي ذات السياق توعدت سرايا القدس بتصعيد هجماتها على القوات الاسرائيلية رداً على التصعيد الاسرائيلي باجتياح مناطق في القطاع ومواصلة الاقتحامات واستهداف المقاومين في الضفة الغربية.

وقال مصدر في السرايا لـ "معا" الساعات القادمة ستشهد مزيداً من الهجمات على الاهداف الاسرائيلية رداً على جرائم الاحتلال- كما قال.