وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله: مسيرة شكر وعرفان للدول التي دعمت شعبنا في وجه العدوان

نشر بتاريخ: 02/08/2014 ( آخر تحديث: 02/08/2014 الساعة: 16:00 )
رام الله - معا - شارك عشرات المواطنين في رام الله اليوم السبت، في مسيرة شكر وعرفان، للدول التي وقفت مع شعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية.

وحمل المشاركون أعلام الدول التي دعمت شعبنا وعلى رأسها دول أميركا اللاتينية وعدد من الدول الأوروبية والآسيوية والأفريقية التي وقفت إلى جانب شعبنا ورفضت العدوان، وعبرت عن ذلك بمواقف سياسية أو بمساعدات إنسانية.

وقال عضو المكتب السياسي لحزب الشعب عصام بكر إن الهدف من الوقفة هو نقل شكر الشعب الفلسطيني وعرفانه للدول التي وقفت مع الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهي ذات الدول التي أكدت أن الاحتلال هو إرهاب ضد الشعب الفلسطيني وهذه مواقف متقدمة تستحق الشكر والعرفان من أبناء شعبنا.

في ذات السياق، رأى الناشط المجتمعي عمر عساف، أن هذه الوقفة هي تعبير من الشعب الفلسطيني عن شكر لشعوب ودول العالم التي وقفت إلى جانبه في محنته سواء في الجانب السياسي أو الجانب الإنساني، داعيا إلى مزيد من العمل من أجل كسب العالم إلى جانب قضيتنا الفلسطينية العادلة.

من جانبها، أشارت الناشطة النسوية ابتسام زيدان، إلى أن مشاركتها اليوم ورفعها لعلم دولة بوليفيا جاء تقديرا لمواقف هذه الدولة في دعم شعبنا الفلسطيني والتي كان آخرها اعتبار الاحتلال إرهابا يمارس بحق شعبنا الفلسطيني.